• FaceBook
  • Twitter
  • rss




صور : الهلال يؤدي تدريباته لفولاذ والشلهوب ينهي برنامجه اللياقي

1

هاى كورة – عاود لاعبو فريق “الهلال الأول لكرة القدم مساء الأحد تدريباتهم، بعد تغلّبهم على مضيفهم “التعاون” مساء السبت، حيث أدى المشاركون بصفة أساسية في اللقاء، تدريبات استرجاعية، في الوقت الذي أجرى فيه بقية اللاعبين تدريبات اعتيادية تركّزت على الجانبين البدني والفني، في حين لم يشارك الثنائي (خالد شراحيلي وسعود كريري) في التدريبات؛ نظير شعور شراحيلي بآلام في الأسنان، وشعور كريري بآلام في أسفل البطن، حيث تواجد الأول في مقر النادي، ومكث الثاني في العيادة الطبية.

وأنهى اللاعب “محمد الشلهوب” برنامجه اللياقي المُعد لهُ، وسيشارك في تدريبات الفريق الجماعية مساء يوم الاثنين، في حين واصل الثنائي (نواف العابد وساماراس) برامجهما العلاجية واللياقية.

ويفتتح الفريق تحضيراته الميدانية للقاء “فولاذ الإيراني” بمران يقام عند الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الاثنين.

ووصلت بعثة “فولاذ الإيراني” عصر الاحد إلى “الرياض”، استعدادًا لملاقاة الهلال مساء يوم الأربعاء المقبل، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام 2015م.

وكان في استقبال البعثة أمين عام النادي المساعد لشؤون كرة القدم “خالد المغيربي”، ومسئولا العلاقات العامة بالنادي “فهد الغصن”، و”ياسر الطلاسي”، حيث سيؤدي “فولاذ” أولى حصصه التدريبية عند الساعة الـ07:30 من مساء يوم الاثنين، على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، على أن يجري مرانه الأخير مساء يوم الثلاثاء القادم ، على استاد الملك فهد الدولي.

ودعا مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال موفدي الوسائل الإعلامية المقروءة والمرئية والمسموعة؛ للتواجد في مقر النادي في تمام الساعة السادسة من مساء يوم الاثنين؛ وذلك لرصد آراء لاعبي الفريق عن استعداداتهم للمباراة التي ستجمعهم بضيفهم “فولاذ الإيراني”، مساء يوم الأربعاء المقبل، ويأتي ذلك في إطار حرص المركز الإعلامي بالتنسيق مع إدارة الكرة على التواصل مع جميع الوسائل الإعلامية.

11

111

1111


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
15