• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : السلبية تطغى على لقاء الفتح والشعلة

777

هاى كورة – انتهت مباراة الفتح و ضيفه الشعلة بالتعادل السلبي ضمن مباريات الاسبوع 21 من دوري عبداللطيف جميل ؛ولم يتمكن مهاجموا الفريقين من هز الشباك ليطلق حكم المباراة فهد العريني نهايتها .

المباراة التي حضرها 313 مشجع على ملعب الفتح لم ترتقي للمستوى المطلوب خاصة من جانب الشعلة الباحث عن الهروب من شبح الهبوط ولكنه خرج بنقطة ليصل برصيده للرقم 14 متذيل ترتيب الفرق فيما وصل الفتح للنقطة 23 في المركز الثامن وفي منطقة دافئة نسبياً .

جاءت الربع ساعة الأولى من المباراة هادئة من الفريقين وانحصر اللعب في وسط الملعب بعد أن تقاسم الفريقان السيطرة على المباراة ولم تكن في تلك الفترة أي هجمات خطيرة على المرميين.

نشط لاعبو الفتح في الربع ساعة التالية وبادروا بشن هجمات متتالية على مرمى الشعلة الذي استبسل لاعبوه في الدفاع، وانقذ محمد الواكد ،حارس الشعلة، فريقه من هدف مؤكد في الدقيقة 25 عندما سدد عبد الله الدوسري، لاعب الفتح، تسديدة قوية حولها الواكد لركنية لم يستفد منها الفتح.

واستمرت سيطرة الفتح على مجريات اللعب في الربع ساعة الأخيرة، وكاد التون خوزيه، لاعب الفتح أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 35 عندما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لعبها من ضربة حرة مباشرة، لكن كرته مرت بجوار القائم الأيسر لحارس الشعلة بسنتيميترات قليلة.

وانحصر اللعب في وسط الملعب في الدقائق الأخيرة من هذا الشوط حتى أطلق الحكم صافرة نهاية هذا الشوط فارضا التعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني نشط الفتح هجوميا وكاد حمدان الحمدان، لاعب الفتح، أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 51 عندما توغل عبد العزيز بو شقراء من الناحية اليمنى داخل منطقة جزاء الشعلة ويمرر الكرة للحمدان الذي سددها مباشرة لكن محمد الواكد حارس الشعلة تصدى لها وأبعدها الدفاع لتضيع أخطر فرص الفتح.

هدأ اللعب قليلا بعد هذه الهجمة خاصة بعدما أحكم نادي الشعلة فرض فلسفته الدفاعية على لاعبي الفتح الذين فشلوا في فك الشفرة الدفاعية، للشعلة، رغم سيطرتهم على مجريات اللعب.

انحصر اللعب في وسط الملعب ولم تشهد الدقائق المتبقية أي هجمات خطيرة على المرمى ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة فارضا التعادل السلبي بين الفريقين.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
14