• FaceBook
  • Twitter
  • rss




دا سيلفا يحذر لاعبيه من عدم التركيز امام الاتحاد

hihi2-1

هاي كورة – قال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خورخي دا سيلفا “اورغوياني” ان المباراة التي ستجمع فريقه غداً بالاتحاد في الجولة 21 من دوري عبداللطيف جميل ، هى مواجهه ذات الطابع الخاص كونها أمام فريق قوي ومنافس يقدم مستويات جيدة في كل مبارياته.

وطالب دا سلفا في مؤتمر صحفي عقده اليوم لاعبي فريقه بالتركيز من اجل الخروج بنتيجة تعزز طموحاتهم في الاحتفاظ باللقب ، مشيراً الى أن الأخطاء غير مسموح بها في هذه المباراة.

وقال : لابد أن يكون حضورنا وتركيزنا كبيرا لنخرج بالنتيجة التي نطمح اليها ، وعن الخسارة في الجولة الماضية 4-3 أمام الأهلي الذي لم يتجرع أي خسارة في جميع المسابقات هذا الموسم قال دا سيلفا “بعد مباراة الأهلي التحق سبعة من اللاعبين بصفوف المنتخب وسعينا لتجهيز البقية ويوم الثلاثاء الماضي عاد لاعبو المنتخب للالتحاق بتدريبات الفريق ودخلوا معنا في مراحل الاستعداد للمباراة وعموما فريقي جاهز وأنا كلي ثقة بقدراتهم وامكانياتهم لتحقيق الفوز.

وأضاف “فريقنا الذي أمسك بزمام الصدارة منذ بداية الدوري حتى الآن قادر على المحافظة على مركزه حتى النهاية وإذا كنا قد فقدنا عددا من النقاط في المرحلة الماضية فإن ذلك يعود لعدة أمور لكن الأمر المؤكد أنه لا يمكن أن تهتز ثقتنا جميعا في اللاعبين.

واستطرد : أنا أعرف أن جماهير النصر تلقي بالمسؤولية علينا بعد خسارتنا أمام الأهلي وهذا من حقهم ونحن نعترف لهم أننا ارتكبنا أخطاء في هذه المباراة ساهمت إلى جانب التحكيم في تغيير النتيجة لكني في الوقت ذاته أوكد لهم أننا سنعمل من أجل أن يبقى النصر في الصدارة حتى النهاية .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13