• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : التركيز سلاح النصر أمام الاتحاد

http://img.kooora.com/?i=albums%2fmatches%2f149680%2f2015-03-13-04660863_epa.jpg

هاى كورة – طالب خورخي دا سيلفا مدرب النصر، حامل اللقب والمتصدر الحالي، وصاحب الصدارة لاعبيه بالتركيز الشديد في مواجهته السبت، أمام الاتحاد في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم، للخروج بنتيجة تعزز طموحه في الاحتفاظ باللقب.

وقبل ست جولات على النهاية يتصدر النصر الترتيب برصيد 48 نقطة من 20 مباراة متقدما بنقطتين فقط على الأهلي المتألق، وليس الاتحاد ببعيد عنهما إذ يحتل المركز الثالث ولديه 42 نقطة وقد يعلن نفسه منافسا حقيقيا على اللقب اذا انتزع النقاط الثلاث أمام النصر.

وقال دا سيلفا وهو من أوروجواي للصحفيين الجمعة: “مباراتنا أمام الاتحاد لها طابع خاص كونها أمام فريق قوي ومنافس يقدم مستويات جيدة في كل مبارياته”.

وتابع: “الأخطاء غير مسموح بها ولابد أن يكون حضورنا وتركيزنا كبيرا لنخرج بالنتيجة التي نطمح اليها”.

وعن الهزيمة في الجولة الماضية 4-3 أمام الأهلي المتألق الذي لم يتجرع أي خسارة في جميع المسابقات هذا الموسم قال دا سيلفا: “بعد مباراة الأهلي التحق سبعة من اللاعبين بصفوف المنتخب وسعينا لتجهيز البقية والثلاثاء الماضي عاد لاعبو المنتخب للالتحاق بتدريبات الفريق ودخلوا معنا في مراحل الاستعداد للمباراة وعموما فريقي جاهز وأنا كلي ثقة بقدراتهم وامكانياتهم لتحقيق الفوز”.

وأضاف: “فريقنا الذي أمسك بزمام الصدارة منذ بداية للدوري وحتى الآن قادر على المحافظة على مركزه حتى النهاية وإذا كنا قد فقدنا عددا من النقاط في المرحلة الماضية فإن ذلك يعود لعدة أمور لكن الأمر المؤكد أنه لا يمكن أن تهتز ثقتنا جميعا باللاعبين، وأنا أعرف أن جماهير النصر تلقي بالمسؤولية علينا بعد خسارتنا أمام الأهلي وهذا من حقهم ونحن نعترف لهم أننا ارتكبنا أخطاء في هذه المباراة ساهمت إلى جانب التحكيم في تغيير النتيجة لكني في الوقت ذاته أوكد لهم أننا سنعمل من أجل أن يبقى النصر في الصدارة حتى النهاية”.

من جهته قال محمد عيد مدافع النصر إن الهزيمة أمام الاهلي أصبحت من الماضي والجميع يركز على مباراة الاتحاد والمواجهات المتبقية في مشوار الدفاع عن اللقب.

وقال: “ما حدث في المباراة الماضية أصبح من الماضي وعلينا جميعا أن نفكر ونركز من أجل المستقبل ونعد جماهيرنا بان يرون النصر يقدم المستوى المأمول ويحقق النتيجة المطلوبة”.

وتابع: “سنلاقي فريقا كبيرا له مكانته وتاريخه. فريق يتطور من مباراة لأخرى، فريق يملك عناصر جيدة لكننا نملك الثقة والعزيمة والاصرار الكبير وبإذن الله لن نعود للرياض الا بالنقاط الثلاث وثقتنا كبيرة بوقوف الجماهير معنا في المرحلة المقبلة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13