• FaceBook
  • Twitter
  • rss




عادل عبدالرحمن : الفوز على الفيصلي مهم لتعديل مسار الشباب

http://www.sportakhbar.com/content/uploads/2015/04/02/551d9cef7c2ca.jpeg

هاي كورة – أكد مدرب فريق الشباب الكروي الأول ” عادل عبد الرحمن” أن لقاء الغد أمام الفيصلي يعد مهماً لتعديل مسار الفريق ،ونقطة انطلاقة جديدة بعد النتائج السلبية في المباريات الماضية، مؤكداً أن الفريق لايستحق هذه النتائج، مشيراً إلى أنه سيعمل على تغيير تدريجي في صفوف الفريق.

وأضاف: ” عناصر الفريق معروفة، لكن المهم الثبات في التشكيلة،وسأعمل على الوصول بالفريق إلى بر الأمان ،ورفع الضغط عن اللاعبين”، مبيناً أنه يسعى للفوز في جميع الإستحقاقات المقبلة وإعادة الثقة للاعبين.

وعن أخطاء الفريق في المباراة الماضية أكد أنه لا يحمل أي لاعب الخسارة، لأن كرةالقدم جماعية، مؤكداً أنه يعمل على تصحيح جميع الأخطاء.
وفي ختام حديثه أشاد المدرب الشبابي بالخطوة التي أقدمت عليها المملكة وحلفاؤها بالقيام بـ “عاصفة الحزم” ، مؤكداً أنهم كرياضيون يجب أن يقفوا خلف القيادة السياسية ومؤازرة الجنود البواسل لحماية الأوطان والمواطنين والتصدى لكل الأعداء، مطالباً جميع الأندية الرياضية بدعم الجنود البواسل ورفع روحهم المعنوية ودعمهم من أجل القيام بمهامهم.

من جانبه أكد اللاعب أحمد عطيف أن لقاء الغد يعد مرحلة انتقالية لتصحيح مسار الفريق ، مؤكداً سعيهم لتقديم مستوى مميز وتحقيق نقاط المباراة.
وأكد عطيف أنهم كلاعبين غير راضيين عن نتائج الفريق في المباريات الماضية، مشيراً إلى أن مثل هذه الظروف الصعبة تمر بها كافة الفرق،مشدداً على أنهم يسعون لتقديم مستوى مميز في بقية الإستحقاقات،مطالباً الجماهير الشبابية بالوقوف خلف اللاعبين ودعمهم.
واختتم عطيف حديثه بضرورة الوقوف خلف القيادة الرشيدة ،ودعم الجنود البواسل من أجل دوام نعمة الأمن والأمان والتصدى لكل من يسعى لزعزعة استقرار المملكة، مطالبا الجميع بدعم القوات المسلحة المرابطة في الثغور ، متمنياً النصر والتوفيق للمشاركون في ” عاصفة الحزم”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
12