• FaceBook
  • Twitter
  • rss




المعيبد يكشف حقيقة مفاوضات السعودية مع الأرجنتيني بييلسا

http://www.sportakhbar.com/content/uploads/2015/04/02/551d5b33b62b6.jpeg

هاى كورة – شدد عدنان المعيبد المتحدث الرسمي في الاتحاد السعودى لكرة القدم أن المفاوضات مع الأرجنتيني بايلسا ما زالت قائمة.

وأشار المعيبد أن بييلسا قد أرسل في وقت سابق بعض مساعديه إلى السعودية لرؤية كافة الأمور على أرض الواقع ، لكن كل الأرقام الفلكية التي يتم طرحها في الإعلام غير صحيحة على الإطلاق، على حد قوله.

وقال في تصريحاته ” ما زلنا نرغب بالتعاقد مع المدرب الأرجنتيني الشهير بييلسا ولكن ليس بتلك الأرقام المطروحة في وسائل الإعلام ، ولن نستطيع التوقيع معه إلا بالحدود المالية المعقولة والتي يستطيع الاتحاد السعودى توفيرها. المدرب يرغب في تدريب المنتخب السعودي والدليل على ذلك إرساله لعدد من المساعدين خلال الفترة الماضية إلى السعودية ، من أجل رؤية كافة الامكانيات والأندية على أرض الواقع وما زلنا في المفاوضات ولا نعلم عن نهايتها”.

يذكر أن الأرجنتيني بييلسا يقود مارسيليا الفرنسي للمنافسة على صدارة الدوري الفرنسي، ويقدم مستويات مذهلة جعلت وسائل الإعلام العالمية والفرنسية بالتحديد تستغرب مسألة تركه النادي الفرنسي نهاية الموسم الحالي، بعد أن ربطت في عدة تقارير صحفية المدرب الشهير بتدريب المنتخب السعودي بعقد ضخم للغاية .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2022
12