شارك هذا الخبر!


امير مكة يكرم الاهلي
مصطفى الازهرى / كتب في 31/03/2015 - 6:57 م

hihi2-1

هاي كورة – قام مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز يوم الثلاثاء بمكتبه بالإمارة باستقبال رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد بن عبد الله يرافقه نائب رئيس النادي فهد عيد وأعضاء مجلس إدارة النادي وأعضاء الجهازين الإداري والفني ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وذلك بمناسبة تحقيق النادي لبطولة كأس ولي العهد للموسم الرياضي الحالي.

وفي بداية الاستقبال هنأ الأمير خالد الفيصل النادي الأهلي بتحقيق الفريق الأول لكرة القدم بطولة كأس ولي العهد، وقال : لا شكّ أن تحقيقكم لكأس ولي العهد هو في الواقع إنجاز جديد يضاف لسجل الإنجازات الحافل للنادي الأهلي ورجاله وإدارته ولاعبيه وجماهيره، ومن أجل ذلك فأنتم تستحقون التحية والتهنئة.

وأضاف: ” يسعدني جداً أنكم حققتم شيئاً استثنائياً في هذا الموسم وهو أنكم لم تخسروا في كل مشاركاتكم المحلية والخارجية ومسيرتكم ممتازة، وأرجو أن تكمّلوا وتواصلوا وتتقدموا أكثر وتحققوا الكؤوس القادمة، وننتظر منكم المستوى المميز وليس الجيد، فأنتم تمثلون نادياً كبيراً، وتفخر منطقتكم أن يكون لديها نادياً بهذه الانجازات”.

ووجه الأمير خالد الفيصل حديثه للاعبين وقال : ” كرة القدم لم تعد هواية وتسلية، بل أصبحت مهنة، وأنتم تستطيعون أن تنجزوا، وأن تتفوقوا وأن تصلوا إلى أبعد مما تعيشه الرياضة السعودية اليوم، فكل الفرق مثلكم، لكنهم أرادوا شيئاً فحققوه، فبالإرادة، والتصميم، والمهنية تتحقق الإنجازات ويكون التفوق، وإذا توفرت الإرادة والإدارة تحققت الصدارة، وهذا ما نتمناه وننتظره منكم ومن كافة أنديتنا ومنتخباتنا”.

وقال: ” لقد تحققت لبلادكم المملكة العربية السعودية انجازات على المستوى السياسي والاقتصادي وغيرها من الانجازات التي يفخر بها الوطن، وكذلك انجازات على مستوى أفراد المجتمع، وقد فوجئت وسعدت عندما كنت في وزارة التربية والتعليم بما تحقق لطلابنا كمن إنجازات في الرياضيات والعلوم، وهذا بلا شكّ محلّ فخرنا واعتزازنا”.

وتمنى الأمير خالد الفيصل للرياضة السعودية أن تنافس على المراكز الأولى، وألا يكون حضورها فقط من أجل المشاركة، وقال : يؤسفني جداً أن أقول أن المملكة تطورت في كل المجالات، إلاّ في الرياضة مع كل أسف، ويجب أن يواكب إنجاز الرياضة، إنجاز الإنسان السعودي، وإذا ما أخلصنا العمل والنوايا، فليس هناك شيء مستحيل .

وقدم الشكر للقيادة الرشيدة على ما تجده الرياضة من دعم واهتمام، مذكراً في الوقت نفسه بما يقدمه الرئيس الفخري للنادي الأهلي الأمير خالد بن عبد الله من رعاية ودعم وجهد وعطاء غير محدود، وكذلك أعضاء شرف النادي ورئيس النادي الأمير فهد بن خالد، ولكل هؤلاء أقول شكراً لتطوعكم ودعمكم للرياضة ولكرة القدم .

وفي ختام كلمته تمنى الأمير خالد الفيصل التوفيق للنادي الأهلي ولكافة أندية الوطن .

من جهته ثمن رئيس النادي الأمير فهد بن خالد في كلمة مقتضبة استقبال الأمير خالد الفيصل لإدارة النادي والفريق الأول رغم مشاغله ووقته الثمين، مقدماً شكره وشكر إدارة النادي ومسؤوليه ولاعبيه وجماهيره للأمير خالد الفيصل على ما حظينا به من استقبال ونصائح وتوجيهات ستكون حافزاً للاعبين لمضاعفة الجهد ومواصلة العطاء المميز بإذن الله.

وفي نهاية الزيارة قدم الأمير فهد بن خالد درع النادي الأهلي هدية للأمير خالد الفيصل، ثم التقطت الصور التذكارية.


شارك هذا الخبر!

عفواً ... التعليق مغلق على هذا الخبر