• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الاهلي يصل لمعدل اقل اصابات منذ سنوات

رئيس الاهلى

هاي كورة – وصل الجهاز الطبي في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الدكتور وليد وناس (تونسي) والجهاز الطبي المساعد له، إلى نقطة النجاح في تجهيز لاعبي الأهلي بعد الإشراف على علاجهم بكفاءة عالية خلال فترة زمنية قصيرة رغم الإرهاق وتوالي المباريات التي أداها الفريق خلال شهري فبراير ومارس الماضيين ونجح الجهاز الطبي في سرعة تأهيل اللاعبين وإعادتهم للمباريات في زمن قياسي.

حيث عانى الأهلي في السنوات الثلاث الماضية من كثرة الإصابات وضعف التأهيل الطبي وهو ما تسبب في ابتعاد فريق كرة القدم عن المنافسة على الألقاب المحلية لعدم سرعة تجهيز اللاعبين.

وفي الموسم الماضي عانى الفريق أكثر من تعدد الإصابات رغم تواجد الجهاز الطبي البرتغالي الذي أحضره المدرب السابق بيريرا.

ولكن الجهاز الطبي البرتغالي لم ينجح في تقديم عمل احترافي فتم إبعاده والتعاقد مع الطبيب الحالي وليد ناس (تونسي). وشهد الموسم الماضي تعرض أربعة من لاعبي الأهلي لإصابات الرباط الصليبي وهم: كامل الموسى ومحسن العيسى وياسر الفهمي وايرك (برازيلي)، فضلا عن كثرة إصابات اللاعبين ومن بينهم فيكتور وبرونو سيزار وغيرهم من اللاعبين.

مع بداية الموسم الجاري وحضور المدرب كريستيان جروس تعاقدت إدارة النادي مع الطبيب وليد ناس الذي نجح بالتعاون مع طاقمه في تأهيل اللاعبين بشكل جيد، ورغم أن الفريق افتتح مبارياته بإصابة ظهيره الأيسر منصور الحربي بالرباط الصليبي وتعرض بعدها البديل كامل الموسى لإصابة قوية، إلا أن العمل الاحترافي في عيادة الفريق جاء إيجابياً ونجح الطاقم الطبي في تجهيز اللاعبين بشكل جيد مستفيداً من الأجهزة الطبية المتطورة المتوافرة في عيادة الأهلي التي ساهمت في إعادة تأهيل كل اللاعبين المصابين بسهولة ودون أدنى تأخير كما هو الحال في المواسم الماضية.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8