• FaceBook
  • Twitter
  • rss




دونيس يريح الدوليين

الهلال

هاي كورة – استأنف الهلال مساء أمس (الاثنين) تدريباته الاعتيادية، بعد أن منح مدير الجهاز الفني اليوناني جورجيوس دونيس اللاعبين إجازة ثلاثة أيام، وسط متابعة عضو شرف النادي الأمير نواف بن سعد، ورئيس النادي المكلف محمد الحميداني، والمستشار الإداري لرئيس النادي المهندس طارق التويجري، والمستشار الفني لرئيس النادي يوسف الثنيان.

وبدأ البرازيلي نيفيز برنامجه اللياقي بالجري حول الملعب بعد أن تواجد خلال تدريبات الفريق قبل الإجازة في عيادة النادي الطبية نظير شعوره بآلام في عضلات البطن جراء الجهد الذي تعرض له اللاعب خلال الفترة السابقة، واقترب لاعب الوسط محمد الشلهوب من الجاهزية للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية بعد أن واصل مراحله النهائية من برنامجه التأهيلي المُعد له خلال الفترة السابقة.

من جهة ثانية وصل أمس (الاثنين) إلى الرياض المحترف اليوناني سامراس بعد مشاركته منتخب بلاده، على أن يلتحق بتدريبات الفريق مساء اليوم، ومنح مدير الجهاز الفني لفريق دونيس لاعبي المنتخب الدوليين راحة عن تدريب اليوم الثلاثاء.

من جهة أخرى تقدّمت إدارة الهلال بخطاب رسمي إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم لطلب إسناد لقاء الهلال وضيفه الاتحاد، في الجولة ال23 من (دوري عبداللطيف جميل) في ال17 من شهر أبريل المقبل إلى طاقم تحكيم أجنبي


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
12