• FaceBook
  • Twitter
  • rss




أحمد عيد: مدرب المنتخب السعودي تحت الدراسة

1

هاي كورة – كرم رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم احمد عيد قبل مباراة السعودية والأردن لاعب الوسط سعود كريري عرفانا وتقديراً لما قدمه خلال مشواره السابق مع المنتخب من عطاء قبل اعلانه اعتزال اللاعب دوليا. وعبر كريري عن شكره وتقديره للاتحاد السعودي على هذه المبادرة واللفتة الرائعة وصفها بغير الغريبة على رجال الرياضة في دعم وتقدير من خدموا الكرة السعودية.

من جهة ثانية احتفل لاعب وسط المنتخب السعودي تيسير الجاسم بمناسبة دخوله نادي (الفيفا) المئوي وتم تكريمه من قبل الاتحاد السعودي.

من جهته رفض أحمد عيد التعليق على المهلة التي منحتها له الجمعية العمومية بالاتحاد السعودي حتى نهاية الموسم لتصحيح أوضاع الاتحاد، معتبرا انه مع المنتخب وفي مهمة مع اللاعبين رافضا الدخول في أي حديث آخر.

وقال بعد حضوره مواجهة المنتخب السعودي أمام الأردن: “المنتخب بقيادة المدرب السعودي وبقية الأجهزة عملوا على تلافي الاخطاء التي حدثت قبل توليه المهمة، ودراسة المرحلة السابقة والاستفادة من الاخطاء واستطاع تغيير صورة المنتخب وتقليل الاخطاء، والمباراة كانت صعبة خصوصا وانه واجه منتخبا متطورا.

وحول المفاوضات مع المدرب الجديد للمنتخب قال: “هناك فريق عمل يعمل على تطوير المنتخب وزار عددا من الاندية، وتابع مباراة الاردن وستتم دراسة مستفيضة للوصول إلى افضل القرارات بناء على توصيات هذا الفريق”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13