• FaceBook
  • Twitter
  • rss




ابا الخيل ينفي استقالة رئيس التعاون

hihi2-1

هاي كورة – اكد فيصل أبا الخيل نائب رئيس نادي التعاون، عدم صحة ما تردد حول استقالة محمد القاسم رئيس النادي، من منصبه، مؤكدا أن ما تم تداوله في اليومين الماضيين في هذا الصدد “مجرد كلام عار من الصحة”، ولاسيما أنه لا يوجد ما يجبره على هذه الخطوة، عازيا ابتعاده في تلك الفترة لمرض والدته ومن ثم وفاتها.

وقال “أستغرب لمن يروجون شائعة استقالة القاسم في هذا التوقيت، لا أدري ما هي نواياهم، حيث لا يوجد ما يدعوه إلى الإقدام على هذه الخطوة لا من بعيد ولا من قريب، وكل ما في الأمر أنه كان مرافقا لوالدته المريضة قبل أن تنتقل إلى رحمة الله، وهو الآن في واجب العزاء، وسيعود لممارسة مهامه في القريب العاجل”.

وشدد على أن القاسم ليس لديه أي نية في تقديم استقالته، حيث كان يؤدي مهامه بانتظام لولا مرض والدته الذي أجبره على البقاء بجوارها، وهذا أمر طبيعي، مشيرا إلى أن أمور النادي الإدارية تمضي على نحو جيد ودون أي تعثر بمتابعة شخصية منه بجانب أعضاء المجلس التنفيذي.

وأوضح أن الفريق تنتظره مباراة مهمة أمام الهلال في الجولة الـ22 من دوري عبد اللطيف جميل، والجميع يركز على كيفية الاستعداد لها حتى ينجح في تحقيق نتيجة إيجابية.

وكان الأمير الدكتور فيصل بن مشعل أمير القصيم قد أثنى على النتائج والمستويات التي يقدمها التعاون، مؤكدًا أنه يتابعه وسعيد بنتائجه، بعد أن استقبل في مكتبه أمس سليمان العُمري رئيس وأعضاء المجلس التنفيذي وأعضاء الإدارة، لتهنئته، بالثقة الملكية الغالية بتعيينه أميرًا لمنطقة القصيم.

وأشاد باهتمام النادي بالجانبين الثقافي والاجتماعي اللذين ينعكسان على المنطقة والوطن ويعكس الأهداف التي بنيت عليها الأندية الرياضية، مشيدا في الوقت ذاته بالدعم المالي الذي يقدمه رجال المجلس التنفيذي له ولأندية المنطقة عمومًا. كما وعد بمتابعة ما يتعلق بالمنشأة الجديدة، وتوجيه الجهات الحكومية في المنطقة بتذليل المعوقات، وسرعة العمل على إنهاء كل خدمات المشروع ليتسنى تسليمه في وقته.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
19