• FaceBook
  • Twitter
  • rss




القريني معترفا: اخطائنا كانت كثيرة في الفترة الماضية

هاى كوره- اكد فهد القريني نائب رئيس مجلس ادارة نادي الشباب السعودي لكرة القدم، على ان اخطاء النادي كانت كثيرة في الفترة الماضية.

يتعرض النادي لإنتقادات عديدة مؤخرا بسبب تردي نتائج الفريق في كافة المسابقات التي يشارك فيها.

قال فهد القريني في تصريحات اذاعيه هناك اخطاء كثيرة في ابرام الصفقات مع المدربين او اللاعبين الأجانب الذين استقطبهم الفريق.

اشار الى ان الامور لم تسير وفقا للشكل المطلوب مفيدا بضرورة اعادة تقييم الامور كافة.

افاد القريني ايضا بأن النادي كان لديه تجربة جيدة سابقة مع باتشيكو، موضحا ان الادارة استشارت اللاعبين قبل التعاقد معه و لكن الأمور لم تسير كما اردنا لذلك جاء القرار بإقالة البرتغالي جايمي باتشيكو من منصب المدير الفني مؤخرا.

من جهة اخرى، أكد نايف القاضي المشرف العام، أنه يوجد عدد من المدربين يقوموا بالسمسرة، حيث قال المشرف العام على فريق الشباب في تصريحات اعلاميه” يوجد مدربين يجلبون لاعبين يعرفونهم مقابل نسبة من العقد للحصول في النهاية على سمسرة”.

استكمل تصريحاته: “الدوري السعودي ملىء بأجانب عرب مميزين أمثال المصري محمد عبد الشافي والسوري عمر السومة وغيرهم”.

أوضح نايف القاضي أن تقليص عدد الأجانب في بطولة الدوري السعودي سيكون لها جانب إيجابي وسلبي في نفس الوقت مؤكداً أنه أحياناً تكون الأجواء داخل النادي أو البلاد غير مناسبة للاعب الأجنبي.

وأجرى الأمير خالد بن سعد رئيس مجلس إدارة نادي الشباب اتصالاً هاتفياً باللاعب وليد عبد الله، أطمأن من خلاله على صحته بعدما أجرى السبت عملية الرباط الصليبي.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
17