• FaceBook
  • Twitter
  • rss




جمهور العميد بين التعاطف مع القرني والهجوم علية

hihi2-1

هاي كورة – استمرت الجماهير الاتحادية حملتها ضد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بناديها فواز القرني، مطالبة إدارة النادي برئاسة إبراهيم البلوي بضرورة فرض العقوبات الصارمة في حق اللاعب الذي أظهرته دقائق فيديو سعيدا بعد انتصار الغريم التقليدي الأهلي على النصر 4ـ3 الأحد قبل الماضي في الرياض ضمن الجولة الـ20 من منافسات مسابقة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

وبعدما تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي بشغف فرحة اتحادية بالفوز الأهلاوي، رفضت الجماهير تصرف حارس فريقها، وطالبته بالاعتذار، حيث ترى أن ما ظهر به مجرداً من الاحترام للمنافس، إضافة إلى كونه أتى في وقت بات الاتحاد أحد المنافسين الحقيقيين على لقب مسابقة دوري المحترفين السعودي.

وخلال اللقاء الودي لفريق الاتحاد أمس الأول أمام نظيره الوحدة (درجة أولى) على ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد قابلت الجماهير الاتحادية الحاضرة في المدرج الخاص بها الحارس الدولي السابق بصافرات الاستهجان، لتؤكد رفضها التام لتصرف اللاعب، إلا أنها زادت في مطالباتها بإيقاع العقوبة القاسية في حق اللاعب.

وفي اتجاه آخر، تعاطفت جماهير اتحادية مع القرني، مؤكدة على أهمية دعمه والوقوف إلى جانبه كونه صغيرا في السن، ومشيرة إلى أن ما يتعرض له اللاعب خلال الأيام الماضية لا يمت إلى الروح الرياضية بصلة، ويبدو قاسياً بالنظر إلى ما قام به من تصرف.

جدير بالذكر أن القرني ظهر عبر مقطع فيديو متراقص على أهزوجة أهلاوية “مجانين .. جمهور الأهلي بحبه مجانين”، بعد ساعات من الانتصار الساحق للأهلي على مضيفه النصر في الرياض، حيث بارك للأهلاويين الفوز ومواصلة الفريق منافسته على تحقيق لقب مسابقة الدوري للمرة الأولى منذ العام 1984.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13