• FaceBook
  • Twitter
  • rss




برونو سيزار يعض أصابع الندم على عودته للأهلي..!!

2

هاى كورة – يعض محترف الاهلى اللاعب البرازيلي برونو سيزار أصابع الندم على عودته للأهلي ويعيش هذه الأيام حالة من المرارة عقب رحيله عن فريق بنفيكا البرتغالي وأوضح مراراً وتكراراً رغبته في العودة للعب في أندية أوروبا مجدداً مشيراً إلى أنه غادر للأهلي بسبب العرض المالي الكبير الذي قدّمه مسؤولو الملكي خلال تلك الفترة .

وأبان برونو خلال تصريحاته لصحيفة “OJOGO” البرتغالية أنه يعاني منذ أن رحل عن فريقه السابق بنفيكا مبدياً ندماً كبيراً منذ هذه اللحظة وإزاء القرار الذي اتخذه بالاتضمام لقلعة الكئووس مؤكداً أنه لم تُكلل رحلته الاحترافية في البرازيل ناجحة فاضطر للعودة للدوري السعودي في يناير الماضي.

فيما شدد صانع الألعاب البرازيلي سيزار على أنه يتمنى العودة من جديد للعب في أوروبا وبخاصة الدوري الإنجليزي أو حتى العودة للدوري البرتغالي مرة أخري، لأنه يعشق المشجعين في بنفيكا ولكنه يتمنى العودة للبرتغال حتي لو من بوابة الغريم التقليدي بورتو أو سبورتنج لشبونة.

وأضاف النجم البرازيلي: جماهير نادي بنفيكا البرتغالي تعشقني ولكن في زمن الاحتراف قد يتغير كل شئٍ رغم أن عاطفتي كلها تجاه بنفيكا وجماهيره.

يشار إلى أنّ ُالبرازيلي برونو سيزار قد ارتدى شعار الملكي مرة أخري بتزكية من المدير الفني للفريق السويسري كريستيان جروس بعد إعارته لصفوف بالميراس في يناير 2014 ليعود اللاعب بعد موسم كامل قضاه في الملاعب البرازيلية دون أن يشعر به أحد وتألق في بداية مشاركاته مع الاهلى ونجح في تثبيت أقدامه مع الجهاز الفني الحالي.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
15