• FaceBook
  • Twitter
  • rss




المنتخب السعودي يحتفل بكريري والجاسم قبل ودية الأردن

http://img.kooora.com/?i=rami_omiri%2fdsc_6120.jpg

هاى كورة – قررت إدارة المنتخب السعودي لكرة القدم، تكريم سعود كريري لاعب الأخضر المعتزل وتيسير الجاسم لاعب المنتخب بعد دخوله لنادي المئة وذلك قبل المباراة الودية أمام نظيره الأردن.

أفاد الحساب الرسمي للمنتخب السعودي بأن رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بقيادة أحمد عيد قرر قبل انطلاقة اللقاء الودي وعلى أرضية ملعب المباراة تكريم اللاعب الدولي المعتزل سعود كريري.

جاء ذلك التكريم المقرر له الإثنين بعد المجهود الكبير الذي بذله كريري طيلة مشواره لخدمة المنتخب السعودي.

من المقرر أن يحتفل المنتخب السعودي باللاعب تيسير الجاسم لدخوله في نادي المئة عندما يلعب مواجهة الأردن.

واختتم المنتخب السعودي الأحد استعداداته للمباراة الودية أمام المنتخب الأردني المقرر إقامتها بإستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وحرص فيصل البدين المدير الفني للمنتخب السعودي خلال مران اليوم على تدريب الفريق على كيفية تنفيذ الضربات الثابتة.

وشهد المران جانب ترفيهي حيث استخدم اللاعبون أيديهم في نقل الكرة فيما بينهم وذلك بهدف تدريبهم على التحرك السريع وسط مربعات.

واعتبر فيصل البدين المدير الفني للمنتخب السعودي مباراة الأردن الودية فرصة للوقوف على مستويات اللاعبين، الذين تم اختيارهم للمباراة، عن قرب.

وقال البدين: “لقاءنا بالمنتخب الأردني، غدا الأثنين، فرصة لنقف على الأسماء التي اخترناها ونرى عن قرب مستوياتهم”.

وأضاف: “المنتخب الأردني يصنف من المنتخبات القوية التي تمتاز بالقوة البدنية”.

وعن أسباب عدم ضم ناصر الشمراني لقائمة المنتخب الحالية رد قائلا: “الشمراني لاعب له وزنه وقيمته الفنية لكن في الفترة الماضية انخفض مستواه الفني لكني واثق من قدرة اللاعب للعودة من جديد لمستواه الحقيقي”.

وعلق البدين عن أسباب عدم اللعب مع منتخبات متقدمة في جدول التنصيف قائلا: “كانت هناك مفاوضات جادة مع المنتخب الكولومبي لكني فضلت اختيار منتخب آسيوي قريب من مستوى المنتخبات الآسيوية التي سوف نلتقي بها في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018”.

وعن عدم إقامة معسكر داخلي أو خارجي خلال الفترة التي تسبق التصفيات قال: “لن نتمكن من إقامة اي معسكرات طويلة المدى بسبب ضغط مباريات الدوري السعودي الممتاز ودوري أبطال آسيا”.

وشرح الثنائي حسين المقهوي ومختار فلاتة لاعبا المنتخب السعودي أهمية المباراة.

وقال المقهوي:” هناك أمور هامة تعود بالنفع في حال تحقيق الفوز وهو ارتفاع الروح المعنوية للاعبين وكذلك تحسين مركز المنتخب السعودي في التصنيف الدولي”.

وقال فلاتة: “نسعى من خلال هذه المباراة لتحقيق الانسجام بيننا كلاعبين وكذلك التعرف أكثر على خطط المدير الفني للفترة القادمة التي تسبق المشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم”.

وأضاف: ” واجهة الإردن تعد هامة من أجل تحقيق مجموعة من الأهداف أبرزها تحقيق الانسجام ومعرفة خطط فيصل البدين المدير الفني للمنتخب السعودي”.

تابع: “التركيز في اللقاء مهم فهو يسبق المشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
10