• FaceBook
  • Twitter
  • rss




تفاصيل ما جاء فى المؤتمر الصحفي لـ فيصل البدين

hihi2-1

هاي كورة – كشف مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم فيصل البدين أن علاقته بالمنتخب السعودي غير محددة بوقت، ولهذا أختار لاعبين جدد للأخضر للفترة المقبلة.

وشدد في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم على أن كل الاسماء الموجودة اختيرت بقراره الفني ، وعلى أن أستبعاد بعض الأسماء كان أيضا بقراره الفني.

ونفى المدرب الوطتى ان يكون طلب من سعود كريري الأعتزال لأنه لم يضمه للمنتخب، معترفا أن فترة المعسكر قصيرة جدا ولكنه أجبر عليها.

وقال :”ستة ايام فترة قصيرة لعملية التدريب ولكن أيام فيفا محدودة وهناك أرتباطات كثيرة للأندية في دوري عبداللطيف جميل ودوري أبطال أسيا، نحن كنا مجبورين على هذه الفترة القصيرة”.

وأضاف :”مواجهة الأردن هي المبارة الأولى للمنتخب السعودي منذ نهائيات كأس أسيا قبل أكثر من ثلاثة أشهر، بينما لعب الأردن قبل خمسة أيام مع سوريا وهو منتخب قوي ويتميز بالخبرة والقوة البدنية وتم اختياره للعب معه بشكل مدروس لأننا سنلعب في التصفيات الأسيوية أمام منتخبات أسيوية وبالتالي اردنا أن نلعب مع منتخب أسيوي”، وأوضح البدين أنه كانت هناك مفاوضات للعب مع كولمبيا ولكنه فضل اللعب مع منتخب أسيوي لأن الأخضر مر عليه ثلاث مدربين في الفترة الماضية وكان من الصعب ان يلعب مباراة قوية بفريق غير متجانس، أضاف :”أرجوا أن نستفيد من مبارا الأردن لأن هدفنا من المباراة الفوز وألأكتشاف اللأسماء الجديدة”.

وشدد البدين على أن عدم اختياره لبعض الأسماء كان بقرارا فنيا، وأضاف :”عدم اختيار ناصر الشمراني وبعض اللاعبين كان قرار فني بحت، ناصر مهاجم له وزنه وثقلة في المنتخب ولكن مستواه هبط في المباريات السابقة وأنا وأثق أنه سيعود لسابق عهده، وأبواب المنتخب مفتوحه له ولكل اللاعبين”، وتابع :”وليد باخشون لاعب جيد ولكن لدي في نفس المركز أكثر من لاعب برز في الدوري مثل جمال باجندوح وعبدالملك الخيبري قبل اصابته، وأيضا مع اعتزال سعود كريري فضلت أن أعطي الفرصة للاعبين جدد”، ونفى بشدة أن يكون وراء أعتزال سعود كريري للعب الدولي، وقال :”لم أطلب من سعودي كريري الأعتزال الدولي ولم أقل أنني لن أضمه للمنتخب، هذا الكلام غير صحيح”.

وتابع :”قررت اختيار اسماء جديد للمنتخب، سنختتم المعسكر اليوم بمباراة الأردن وأطمح أن تقدم الأسماء الجديد مستويات جيدة وسأحكم عليها بعد أن أرى مستواها عن قريب ومدى أنعكاس التمارين السابقة عليهم، لهذا أخترت اللاعبين الأبرز في الدوري، ولكن هناك أكثر من لاعب يشارك مع المنتخب الأولمبي في تصفيات كأس أسيا للشباب في أيران حاليا، وقد يكونون مع المنتخب الأول قريبا”، وحول عدم اختياره للاعبين من دوري الدرجة الأولى قال :”لم أختر أي لاعب من دوري الدرجة الأول لأنني كُلفت بتدريب المنتخب قبل شهر تقريبا وكان من الصعب أن أشاهد كل اللاعبين خاصة وأن مباريات دوري الدرجة الأولى لا تنقل تلفزيونيا”.

وأعترف مدرب المنتخب السعودي بأن واقع المنتخب السعودي في التصنيف العالمي غير مقنع ولكنهم مجبرون على التعامل معه، وأضاف :”كان من المفترض أن نكون في التصنيف الأول ولكن هذا واقع المنتخب السعودي اليوم بسبب النتائج الأخيرة وعلينا أن نتعامل مع هذا الأمر”، وتابع :”الهدف من المعسكر هو التعرف على اللاعبين عن قرب، استدعيت أسماء برزت في الدوري وأريد أن أتعرف عليها مع اللاعبين الموجودين في المنتخب سابقا”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
15