• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الخنين : الجاسر عطل حصتي من صفقة “البخيل”

hihi2-1

هاي كورة – قال وكيــل التعاقــدات السعودي عبد الرحمن الخنين، ان عضو مجلس إدارة الهــلال ومدير المركز الإعلامي السابق عبد الكريم الجاسر عطل نيله لحصته المالية من التعاقد مع المدرب الروماني المقال لورينت ريجيكامب.

وأطلق الخنــين وصـف البخيل على ريجيكامب، مشيراً إلى الطمع كمتسبب دفع (آنا ماريا بوردان) الوكيلة المعتمدة لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، للإخلال بالاتفاق معه. وقال ” هذا الطمع معروف، حتى ريجي معروف أنه بخيل. وذلك أمر طبيعي بين الناس التي ليس لديها مشاكل .

وكشف الخنين عن امتلاك (آنا ماريا) لخطاب من إدارة الهلال يجرده من دوره في المفاوضات، مؤكدا أنه يسعى لإيجاد الحلول في مواجهة ذلك الخطاب الذي أضعف موقفه ـ حسب وصفه ـ مبيناً أنه تنازل عن إتمام المفاوضات مع ريجيكامب لصالح عبد الكريم الجاسر امتثالا لرغبة الهلاليين في الحفاظ على ســرية المفاوضات مع خليفة سامي الجابر، وقال “أنا بحسن نية قلت له تفاوض معها عادي، لكنهم أتموا الموضوع دون العودة للاتصال بي أو اطلاعي على المستجدات في القضية، وتلك هي الاشكالية الحادثة”.

وأبدى الخنين تفاجؤه من الموقف الهلالي، وقال: كان الأمر مفاجئاً بالنسبة لي. لأنني تعاملت مع الهلال في 3 مدربين، هم إيفان هاسيك (تشيكي) وزلاتكو، وكان تعاملهم واضح وسلس. لكني أحسست في تلك الصفقة بأمر مريب، وتحديدا حين سافروا للتوقيع معه.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13