• FaceBook
  • Twitter
  • rss




عبد الرحمن يضع برنامجا متكاملا للاعبي الشباب

qq

هاى كورة – واصل الفريق الكروي الأول تدريباته مساء السبت على ملعب النادي الرئيسي تحت اشراف مدربهم ” عادل عبدالرحمن ” الذي بدأ مرانه بتدريبات إحماء وتسخين ولياقية تحت قيادة مدرب اللياقة ” خالد مصطفى ”

عقب ذلك قسم الفريق إلى مجموعتين طبقت عدد من الجمل الفنية أبرزها .. التمرير من لمستين والتحرك في الفراغ واختتم المدرب مرانه بمناورة على منتصف الملعب طبق من خلالها اللاعبون جمل تكتيكية أوقفها المدرب عدة مرات لتصحيح الأخطاء .

سيجري الفريق تدريبات السبت المتكامل حيث قسم المدرب الفريق لمجموعتين وستكون تدريبات الفترة المجموعة الأولى الساعة الـ (7:45) صباحاً.

فيما ستكون تدريبات المجموعة الثانية الساعة الـ (8:45) صباحاً.بينما ستكون تدريبات الفترة المسائية الساعة السابعة مساءً.

يجري اللاعب وليد عبد الله عملية الرباط الصليبي الأحد، بمستشفي سليمان الحبيب على يد البروفيسور سالم الزهراني.

انضم الثنائي” رافينها وعبدالمجيد الرويلي” لتدريبات اليوم الجماعية، ويشار إلى أن الأول لم يشارك أمس بسبب الحجوزات فيما منح الثاني إجازة بمناسبة زواجه.

استدعى مدرب الفريق الأول ” عادل عبدالرحمن ” ثلاثي الفريق الأولمبي الكروي ( عبدالمجيد عريشي – عبدالرحمن الدوسري – حمد الجيزاني) وذلك للمشاركة في تدريبات الفريق الأول.

شهدت التدريبات اليوم للفريق الأول حضور إداري تمثل في: الأمير خالد بن سعد رئيس مجلس الإدارة وشرفياً تمثل في سليمان المالك وعدد من اعضاء مجلس الإدارة.

wq

a


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
10