• FaceBook
  • Twitter
  • rss




البدين يعقد مؤتمر صحفي حول مباراة السعودية والاردن

11

هاى كورة – واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم السبت، تدريباته في المعسكر الداخلي المقام حالياً في المنطقة الشرقية “الدمام”.

أجريت الحصة التدريبية على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام وسط حضور ومتابعة رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم أحمد عيد، وعضو الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم عدنان المعيبد، وعضو الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأستاذ عمر المهنا.

عمد المدير الفني للمنتخب السعودي الكابتن فيصل البدين على تنويع التمارين في الحصة التدريبية ما بين اللياقية والتكتيكية وبدأ بالجزء اللياقي بتمارين الإحماء باستخدام الأقماع عبر مربعات لياقية متنوعة وفي الجزء التكتيكي أجرى البدين مناورة على كامل الملعب قسم لاعبي المنتخب إلى مجموعتين ركز على تنفيذ العديد من الجمل التكتيكية أبرزها التحرك المثالي بدون كرة وتنويع صناعة اللعب من الأطراف والعمق وشهدت المناورة توقفها لأكثر من مرة من أجل تقويم الأخطاء واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

يعقد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم الكابتن فيصل البدين الأحد، مؤتمراً صحفياً للحديث عن مواجهة المنتخب السعودي أمام منتخب الأردن، وذلك في قاعة المؤتمرات الصحفية باستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

أكد لاعب خط دفاع المنتخب السعودي لكرة القدم معتز هوساوي على جاهزية الأخضر لمواجهة الأردن الودية وقال: “الفترة الماضية كانت مفيدة جداً بالنسبة لنا كلاعبين للتعرف على الأهداف المرسومة لهذه المرحلة التي سنسعى من خلالها جاهدين لتحقيق تلك الأهداف والتي من أهمها تقديم المستوى الذي يعكس مدى الاهتمام الكبير الذي يحظى به المنتخب لتحقيق تطلعات الرياضيين، وكذلك تحقيق الانسجام ما بين العناصر كون المنتخب يحمل عناصر جديدة”.

كما تحدث لاعب خط دفاع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عمر هوساوي عن جاهزيتهم كلاعبين لخوض مواجهة منتخب الأردن الودية والتي تأتي ضمن أيام الفيفا حيث قال: “نحن كلاعبين في اتم الجاهزية لمواجهة منتخب الأردن الودية وبكل تأكيد نحن حريصين من خلال هذه المواجهة بالظهور بالمستوى الذي يليق بسمعة الكرة السعودية كما كنا حريصين في الايام الماضية على الاستفادة من هذه الأيام”.

أكد على ضرورة وقف الجميع مع المنتخب الذي يتنظره استحقاقات هامة في الفترة المقبلة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13