• FaceBook
  • Twitter
  • rss




دوري الشباب : الاتفاق يوقف النصر والهلال يتخلى عن المركز الثاني

hihi2-1

هاي كورة – تعادل فريق درجة الشباب بنادي الاتفاق بهدفين لكل فريق مع نظيره المتصدر النصرفي ختام الجولة ١٦ من الدوري الممتاز للشباب تحت ٢٠سنة.

سجل هدفي الاتفاق فواز الطريس فيما سجل للنصر محمد الشهراني هدفين ، ورغم التعادل الا أن النصر ما زال متصدرا برصيد ٣٦ نقطة فيما يحتل الاتفاق المركز التاسع برصيد ١٣ نقطة.

ويعتبر الرائد الفريق الوحيد الذي استفاد من تعثر النصر والهلال عندما قفز لمركز الوصافة بعد فوزه على الوحدة بهدفين مقابل هدف حيث سجل للرائد سلمان الجطيلي واصيل الباني فيما سجل للوحدة هدفه الوحيد عبدالله اللهيبي وهي النتيجة التي رفعت رصيد الرائد الى ٣٥ نقطة فيما بقي الوحدة في المركز الأخير برصيد ٣ نقاط ،

وفي مباراة اخرى فرط فريق الهلال في مركزه الثاني بعد ان وقع في فخ التعادل الإيجابي امام ضيفه هجر بهدفين لمثله.

حيث سجل للهلال خلف البقعاوي الذي خرج مصابا بينما سجل لهجر هدافه محمد العليان ليصبح رصيد الهلال ٣٣ نقطة فيما ارتفع هجر للمركز السابع برصيد ٢١ نقطة.

وسقط فريق الشباب على ارضه امام الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف حيث سجل للاتحاد وليد ممدوح وإبراهيم زاهر وعبدالعزيز العرياني ،اما هدف الشباب فجاء عن طريق مشاري القميزي ، ورغم خسارة الشباب الا انه بقي في المركز الرابع برصيد ٣٠ نقطة كما هو الحال بالنسبة للاتحاد الذي ظل في المركز الخامس برصيد ٢٧ نقطة.

وقلب الاهلي نتيجة مباراته امام القادسية الى فوز باربعة أهداف مقابل هدفين وهي النتيجة التي قفزت بالاهلي للمركز السادس برصيد ٢٤ نقطة فيما ظل القادسية في مناطق الهبوط بالمركز العاشر برصيد ١٢ نقطة.

وفي المباراة الاخيرة من الجولة حقق الفتح فوزا ثمينا على جاره الجيل بثلاثة أهداف مقابل هدفين ،ليرتفع الفتح الى المركز الثامن برصيد ١٨ نقطة ويبقي الجيل في المركز الحادي عشر برصيد ١١ نقطة .

‏‫وجاء ترتيب الفرق بعد نهاية الجولة على النحو التالي:
1 – النصر ( 36 نقطة )
2 – الرائد ( 35 نقطة )
3 – الهلال ( 33 نقطة )
4 – الشباب ( 30 نقطة )
5 – الاتحاد ( 27 نقطة )
6 – الأهلي ( 24 نقطة )
7 – هجر ( 21 نقطة )
8 – الفتح ( 18 نقطة )
9 – الاتفاق ( 13 نقطة )
10 – القادسية ( 12 نقطة )
11 – الجيل ( 11 نقطة )
12 – الوحدة ( 3 نقاط )


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
9