• FaceBook
  • Twitter
  • rss




حمزه ادريس يتحدث عن مواجهة الاتحاد والنصر

hihi2-1

هاي كورة – يرى المدرب الوطني حمزة إدريس أن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بنظيره النصر السبت المقبل في الجولة الـ21 من دوري جميل للمحترفين في جدة ستكون قوية.

وشدد على خطورة الاتحاد في وسط الملعب واستفادته الدائمة من الكرات الثابتة والقريبة من منطقة الجزاء، مبيناً أن لاعبي الاتحاد متى ما حافظوا على وسط الملعب ومارسوا الضغط على لاعبي خط الوسط النصراوي فإنهم سيحرجون ضيفهم لأن فريق الاتحاد يملك لاعبين مهاريين لديهم الحلول الفردية.

وقال إدريس لـ صحيفة “الرياضية: “النصر سيواجه 12 لاعبا اتحاديا بوجود الجماهير الاتحادية التي تعتبر اللاعب رقم 1 مشيراً إلى أنه من الصعب جداً هزيمة الاتحاد على أرضه وبين جماهيره، مقدماً توقعه لنتيجة اللقاء بأنها أقرب للتعادل.

وعن حظوظ الاتحاد في الفوز بلقب الدوري قال: “هي صعبة ولكنها ليست مستحيلة بالنظر إلى المنافسين الأقوياء على اللقب”.

وأضاف إدريس قائلا: ” أشير إلى تطور مستوى المهاجم عبدالرحمن الغامدي ومنافسته لزميله مختار فلاتة وهذا يمنح المدرب اختيارات عديدة، كما أن حارس الفريق هاني الناهض أعطى ثقة للاعبين داخل الملعب، وهناك نقطة مهمة لا يمكن أن أغفل تأثيرها وهي الجماهير الاتحادية ودورها الإيجابي الذي قدمته مع الفريق وكانت عنصراً أساسياً في عدد من المباريات لتحقيق الفوز، ونلاحظ بأن هناك انخفاضاً في مستوى الثنائي فهد المولد وعبدالفتاح عسيري، ويعود ذلك من وجهة نظري لعدم تأقلمهم انضباطياً داخل الملعب، وإن كان يعاب على المدرب بيتوركا عدم ثباته على تشكيلة واحدة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
23