• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الخليج ينهي معسكره بورشة عمل ايجابية

hihi2-1

هاي كورة – اجتمع المدرب الوطني حسين آل مهنا أخصائي بمجال الموهبة ومستشار بمجال الموارد البشرية في ورشة عمل بـ لاعبي فريق الخليج الاول لكرة القدم وذلك صباح اليوم السبت بفندوق النوفيتيل الدمام ضمن برنامج المعسكر الداخلي الذي يقيمه الفريق بالمنطقة الشرقية تحضيراً لمواجهة العروبة في إطار الجولة 21 لدوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين.

وكانت ورشة العمل التي حملت عنوان ” بناء فرق العمل وتحفيزه” واستمرت زهاء الساعتين قد شهدت تفاعل اللاعبين بشكل مميز سواء في الشق النظري او العملي ، حيث تناول آل مهنا خلال الورشة مفهوم الفريق وكيفية تميزه وماهي العوامل المؤثرة عليه وفي الختام ركزّ في الجانب العملي حول أساليب بناء وتميز فريق كرة القدم .

ومن جهته فقد اكد حسين آل مهنا على نجاح ورشة العمل وذلك نظير التفاعل الإيجابي الكبير الذي ابداه لاعبي فريق الخليج مشيراً بان تحفيز طاقة فريق العمل وبث الروح الإيجابية كان احد أهداف ورشة العمل .

وقال :” شخصياً نحن من المتابعين لفريق الخليج والذي قدم مستويات مميزة في الدوري واتصور بان ما يحتاجه الدانة حاليا للبقاء في دوري جميل هو تعزيز الثقة بفريق العمل والإيمان بقدراتهم بانهم قادرين على تحقيق الانتصارات في المباريات المتبقية ” .وفي الختام اعرب آل مهنا عن شكره الجزيل الى إدارة نادي الخليج لثقتها والشكر موصول للجهازين الفني والاداري وكذلك اللاعبين لتعاونهم وتفاعلهم مع ورشة العمل.

وكان الجهاز الإداري والفني للفريق قد أبدى رضاه عن المعسكر الذي أبدى فيه اللاعبين اصرارهم على تحقيق المزيد من النقاط في ما تبقى في الدوري، يذكر أن الفريق تمرن في كامل فترة المعسكر على فترتين تواجد في التمارين المسائية كل اللاعبين في حين تعذر حضور اللاعبين الهواة الملتزمين بأعمال رسمية عن الفترة الصباحية فقط وهو ما دفع النجم الدولي وحارس المنتخب السعودي سابقاً حسين الصادق لسد خانة حراسة المرمى في بعض التمارين على إثر ارتباط كل من الحارس علي الاحسائي ومحمد الطويل بأعمالهم.

وفي سياق اخر فقد وصل الاردني ابراهيم الزواهرة ومواطنه حمزة الدردور مساء الجمعة الماضي الى مطار الملك فهد بالدمام وذلك برفقة المنتخب الاردني الذي سيخوض مباراة ودية دولية فب الدمام يوم بعد غدا الاثنين.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9