• FaceBook
  • Twitter
  • rss




إدارة الاتحاد تعاقب فواز .. والفريق يعسكر في إيطاليا

6

هاى كورة – قامت إدارة نادي الاتحاد برئاسة الأستاذ إبراهيم البلوي بمعاقبة حارس الفريق الكروي الأول بالنادي فواز القرني ، حيث قررت إدارة النادي خصم 50 % من مرتب القرني ، وجاء ذلك بقرار من المدرب الروماني فيكتور بيتوركا جراء مابدر من فواز على خلفية المقطع الذي تم تداوله له عبر مواقع التواصل الإجتماعي وهو في قمة السعادة لفوز الجار والغريم التقليدي الأهلي ضد النصر وتغزّل في الأهلاويين وبارك لهم راقصاً على اهزوجة “مجانين مجانين” .

وتسبب ما فعله القرني في إثارة الجدل بشكل واسع لدى الجماهير الاتحادية التي لم يرضيها ما فعله حارسهم ووصفوا ردة فعله بالخطيرة جداً في ظل المنافسة القوية بين الثلاثي الأهلي والاتحاد مع النصر المتصدر.
وسخرت جماهير الاتحاد من القرني بشكل كبير (خسرنا بسببه تسع نقاط هامة بالدوري)، وطالبت إدارة البلوي بمعاقبته على ما فعله مؤكدةً على أنه يجب ألا يتواجد كحارس احتياطي للناهض بعد ردة فعله وعدم ثقتها به بحماية مرماهم بعد المقطع السيء.
وعلى صعيد آخر ، بدأ الجهازان الفني والإداري بنادي الاتحاد الاعداد المبكر للموسم القادم بعد أن تقرر بأن يقيم الفريق الكروي الأول بالنادي معسكرا اعداديا خارجيا في ( ايطاليا ) مطلع الصيف المقبل ، حيث يتواجد حاليا الروماني افيدو احد مساعدي بيتوركا في ايطاليا من أجل الوقوف على الترتيبات الأخيرة .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13