• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الاخضر الاولمبي يتعادل سلبيا امام افغانستان

hihi2-1

هاي كورة – حقق المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم تعادلا سلباً مع منتخب أفغانستان الأولمبي, وذلك في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة على ملعب شهيد دستغردي في طهران ضمن منافسات المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عام.

وشهدت المباراة العديد من المحاولات في الجانب الهجومي من قِبل لاعبي المنتخب السعودي الأولمبي لم يكتب لها التوفيق.

ودخل المدرب بندر الجعيثن اللقاء بتشكيلة مكونة من: في مركز الحراسة عبدالله العراف, وفي الدفاع فيصل الخراع, طلال عبسي, عبدالله مادو, عبدالرحمن العبيد, وفي الوسط مصطفى بصاص (كابتن), ماجد النجراني, عبدالمجيد الصليهم, وعبدالفتاح عسيري, وفي الهجوم أحمد الناظري, وعبدالرحمن الغامدي.

في حين أجرى على مدار الشوط الثاني عدد من التبديلات بدخول عبدالعزيز البيشي بدلاً عن أحمد الناظري, وأحمد الشهري بدلاً عن عبدالفتاح عسيري, وصالح الشهري بدلاً عن عبدالرحمن الغامدي.

وتابع المباراة عضو مجلس إدارة الإتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخب السعودي الأولمبي صالح أبو نخاع, والقائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين بطهران أحمد المولد, وموظفي السفارة سليمان المهاوش, خالد الغويري, جزاع العنزي, وعبدالمجيد آل مفرح, ومدير الخطوط السعودية بإيران محمد النمري, ومدير محطة الخطوط السعودية بطهران عادل العناد.

وبهذا التعادل تراجع المنتخب السعودي الأولمبي إلى المركز الثاني برصيد 4 نقاط, وفوز منتخب إيران (مستضيف المجموعة) بثلاثة أهداف مقابل لاشيء على منتخب فلسطين.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13