• FaceBook
  • Twitter
  • rss




اخيليس يضرب الفرج

hihi2-1

هاي كورة – يشكو لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الدولي سلمان الفرج من إصابة في وتر القدم، حيث ظلت هذه الإصابة تؤرقه بين الفترة والأخرى.

ويشارك سلمان الفرج حاليا في معسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في مدينة الدمام استعداداً لمواجهة الأردن الودية في يوم (فيفا).

وقد صنف من قبل بعض وسائل الإعلام كأفضل لاعب سعودي حاليا، وهو ما أكده قائد الأخضر الدولي المعتزل سعود كريري الذي أكد تفرد الفرج بالأفضلية في الوقت الحالي. وتعتبر إصابة الوتر، وهو بمسماه العلمي (وتر أخيلس ..Achilles tendinitis)، التهاب يشيع حدوثه في وتر أخيل عند الرياضيين والعدائين، والذين يستخدمون القدم باستمرار وبشكل عنيف، وأعراضه تكون بألم شديد عند التقاء الوتر بعظمة الكعب ويزداد الشعور بالألم دائما بعد فترة من الراحة وخصوصاً عند النهوض من الفراش وأحياناً يلاحظ وجود إحمرار وتورم، ويجد المصاب صعوبة في ارتداء الحذاء، وخاصةً إذا كان ضيقاً نظير المجهود الذي يقدمه.

ومن مشاهير الرياضة الذين تعرضوا للإصابة به الدولي المصري أحمد فتحي ولاعب ليفربول البرازيلي فابيو أوريليو والفرنسي جوليان فوبير الذي انتقل لويست هام قادماً من بوردو.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
11