• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الاخضر الاولمبي يتحضر لمواجهة افغانستان

http://img.kooora.com/?i=ahmed_salman10%2fimg_9216.jpg

هاى كورة – يخوض المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم الجمعة ثاني مبارياته في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عام ضد منتخب أفغانستان.

تقام المباراة على ملعب شهيد دستغردي في طهران عند الساعة 03:00 بتوقيت طهران (الواحدة والنصف بتوقيت السعودية)، ويطمح الأخضر لمواصلة طريقه نحو بطاقة التأهل بالفوز والحفاظ على صدارة المجموعة.

ويحتل المنتخب السعودي المركز الأول في مجموعته الثالثة بـ3 نقاط من مباراة واحدة وتضم مجموعته إلى جواره منتخبات إيران وفلسطين وأفغانستان ونيبال.

من جهة أخرى .. أجرى اللاعبون مرانهم في حصة صباحية وتم تقسيم الفريق إلى مجموعتين، الأولى الذين شاركوا في المباراة حيث أدوا مرانا إسترجاعيا خفيفا، في حين طبقت المجموعة الثانية تمارين لياقية ثم تمرين على إنهاء الهجمة بالشكل الامثل.

ووصل لاعب المنتخب السعودي الأولمبي مصطفى البصاص إلى العاصمة الإيرانية طهران للإلتحاق بصفوف الأخضر في المباريات المتبقية له في مجموعته، وذلك بعد فراغه من مشاركته مع ناديه الأهلي ضد نادي الطائي في كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأكد لاعب المنتخب السعودي الأولمبي فيصل الخراع على أن: “جميع اللاعبين في تركيز عالٍ على مباراة الأخضر الثانية في التصفيات الجمعة ضد منتخب أفغانستان، موضحاً بأن الفوز في مباراة الجمعة سيمنح الفريق وضعا ومكانة أفضل في نيل البطاقة الأولى للتأهل عن المجموعة”.

كما أوضح لاعب المنتخب السعودي الأولمبي ريان الحربي: “مباراة الجمعة التي تنتظر الأخضر ضد أفغانستان ليست سهلة مشيراً بأنها تتطلب التركيز العالي للخروج بنتيجة مطمئنة ومفيدة للمرحلة المقبلة في المجموعة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9