• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الخليج يواجه الصفا فى ختام معسكره

hihi2-1

هاي كورة – خاض فريق الخليج الاول لكرة القدم تدريباته اليوم الخميس على فترتين في معسكره الداخلي الذي يقيمه في مدينة الخبر لليوم الثاني على التوالي والذي سيستمر حتى يوم غداً السبت حيث اجرى الفريق تدريبه الصباحي على ملعب مدينة الامير سعود بن جلوي بالراكة عند الساعة التاسعة وكان المران قد اشتمل على تدريبات لياقية وتقوية بالاحمال بقيادة المدرب التونسي انيس الحيدري المعد البدني وتحت إشراف المدير الفني جلال قادري.

وقد شهد المعسكر الخلجاوي انتظام اللاعب ايمن فتيني بعد فراغه من تمثيل المنتخب السعودي الاولمبي في التصفيات الاسيوية والتي أقيمت في ايران.

هذا ومن المقرر ان ينهي الخليج معسكره الداخلي مساء يوم السبت بمباراة ودية مع فريق الصفا وذلك بعد صلاة المغرب استعداداً لمواجهة فريق العروبة ضمن منافسات الجولة 21 لدوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين.

وعلى صعيد متصل بعث ابراهيم الزواهرة مدافع فريق الخليج برسالة الى زملاءه اللاعبين من محل إقامته بالعاصمة الاردنية عمَّان حيث يخوض معسكراً مع منتخب بلاده طالب من خلالها بمضاعفة الجهد اثناء معسكر الخبر للتغلب على كل الصعاب مشيراً بان الفريق يمر بمنعطف مهم في الدوري الا انه على ثقة كبيرة بزملاءه اللاعبين بان يكونوا في مستوى الحدث وتحقيق هدف البقاء في دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين.
الجدير بالذكر بان المنتخب الاردني سوف يخوض مباراة ودية دولية مع المنتخب السعودي يوم الاثنين المقبل ضمن ايام الفيفا.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13