• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : غضب الجماهير من حارس الاتحاد بسبب اغنية الاهلي

aa

هاى كورة – شن مناصرو نادي الاتحاد السعودي هجوماً كبيراً على حارس مرماهم فواز القرني، على خلفية المقطع الذي تم تداوله له عبر مواقع التواصل الإجتماعي وهو في قمة السعادة لفوز الجار والغريم التقليدي الأهلي ضد النصر في كلاسيكو الدوري السعودي للمحترفين، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ضمن الجولة العشرين من دوري عبد اللطيف جميل.

تداول متابعو مواقع التواصل الإجتماعي فيديو للحارس فواز القرني وهو سعيد جداً بفوز الأهلي ضد النصر وتغزّل في الأهلاويين وبارك لهم راقصاً، “مجانين مجانين”.

تسبب ما فعله القرني في إثارة الجدل بشكل واسع لدى الجماهير الاتحادية التي لم يرضيها ما فعله حارسهم ووصفوا ردة فعله بالخطيرة جداً في ظل المنافسة القوية بين الثلاثي الأهلي والاتحاد مع النصر المتصدر.

سخرت جماهير الاتحاد من القرني بشكل كبير (خسرنا بسببه تسع نقاط هامة بالدوري)، وطالبت إدارة البلوي بمعاقبته على ما فعله مؤكدةً على أنه يجب ألا يتواجد كحارس احتياطي للناهض بعد ردة فعله وعدم ثقتها به بحماية مرماهم بعد المقطع السيء.

وصل الأمر بمعظم مشجعي ثالث ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بمطالبة الإدارة الاتحادية بفسخ عقد القرني على الفور أو تحويله للعب مع الأولمبي وذلك رداً على ما قام به.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
14