• FaceBook
  • Twitter
  • rss




النهاية … احمد عيد خرج من الباب الصغير …!

_Eid

هاي كورة  – وفقا لما تم اعلانه على لسان السيد خالد العكيل فانه ” قد تقرر خلال الاجتماع سحب الثقة من رئيس اتحاد القدم السيد احمد عيد وإعادة تشكيل اتحاد انتقالي سيعلن في الاجتماع القادم ” .

هذا التصريح سواء كان صحيح او خاطئ ولكن لم يكن  مستغرب خروجة في هذا التوقيت الحساس جدا في الدوري ووفق النتائج الاخيرة التي تحدث للاندية المنافسة على الصدارة .

الرجل اتى الى هذا المنصب في توقيت سلبي جدا …! ، لأن الوسط الرياضي لم يعتاد على رئيس اتحاد منتخب الامر الذي جعل منه شماعة لكل فشل يحدث في الاتحاد …! ، وعلى رأسها فشل اللجان الاخرى التي لم يأتي بها السيد عيد بل اتت وفق انتخابات موازية حيث كان العديد منها لا يعمل وفق رؤيته .
عقب هذا التصريح والاخبار التي يتم تسريبها من خلال وسائل الاعلام  … هل كان يجب ان ينتظر احمد عيد لكي يتم اخراجه او او اعلان اشاعة خروجة بهذه الطريقة …؟! هل كان صمته عن الاهانات المتكررة سابقا  السبب الاكبر في استضعافه وجعله كبش الفداء الاول …؟! هل تهديد رئيس النصر هو خلف هذا الخروج …؟! هل بالفعل الوسط الرياضي السعودي يعيش انفلات مهول جدا كون رؤساء الاندية يتهجمون على رئيس الاتحاد وكأنه موظف استقبال دون الاخذ بأي اعتبار لمنصبة ولمكانته …؟! هل ما حدث يكشف لنا ان الرئيس القادم سيتم تسيسه واجبارة على مواكبة اهواء ما يريد رؤساء بعض الاندية …؟!

تعددت الاسباب وتعددت التساؤلات …! ولكن الاجابة المرة هي ان السيد احمد عيد لو خرج بهذه الطريقة سيكون رسميا خرج من الباب الصغير …!

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
10