• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الاخضر الاولمبي يفوز على فلسطين

hihi2-1

هاي كورة – حقق المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم الفوز علي نظيره الفلسطيني بهدف وحيد في أولى مباريات الفريق في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عاماً والتي ستقام مطلع العام الميلادي المقبل في قطر.

وسجل هدف الأولمبي السعودي عبدالله مادو من ركلة جزاء في الدقيقة 88 من عمر المباراة التي أقيمت على ملعب شهيد دستغردي في طهران .

ودخل المدرب بندر الجعيثن مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من : عبدالله العراف في مركز الحراسة,وفي الدفاع علي الزبيدي, طلال عبسي, عبدالله مادو, وعبدالرحمن العبيد, وفي خط الوسط ريان الموسى, ماجد النجراني, أحمد الشهري, عبدالفتاح عسيري, وفي الهجوم عبدالرحمن الغامدي, ومحمد الصيعري ، وأجرى الجعيثن 3 تبديلات خلال المباراة بدخول عبدالمجيد الصليهم في أواخر الشوط الأول بدلاً عن ريان الموسى وفي بداية الشوط الثاني دخل أحمد الناظري بدلاً عن محمد الصيعري في حين حل عبدالعزيز البيشي بديلاً لعبدالفتاح عسيري في منتصف الشوط الثاني .

حضر المباراة عضو مجلس إدارة الإتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخب السعودي الأولمبي صالح أبو نخاع, والقائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين بطهران أحمد المولد وممثلي السفارة سليمان المهاوش, عبدالمجيد آل مفرح, جزاع العنزي, خالد المطرفي, وأحمد الدهام.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
20