• FaceBook
  • Twitter
  • rss




العجمي : حكم المباراة تلفظ علينا

hihi2-1

هاي كورة – كشف مشرف علاقات الإعلام بالفئات السنية بنادي الهلال فهد العجمي أن حكم مباراة فريقه التي أقيمت عصر أمس أمام النصر عبدالله البخيت “درجة ثانية” استفز لاعبي فريقهم وأخرجهم عن طورهم مما تسبب بطرد اثنين منهم وإبعاد أحد أفراد الجهاز الفني.

وأبدى العجمي في تصريحه لـ صحيفة”الرياضية” استغرابه من التعالي الذي كان عليه البخيت تجاه لاعبي فريقه وخصوصا اللاعب ناصرالعويدان الذي تم طرده بداعي التمثيل، مشيراً إلى أن أحد لاعبي النصر قام بالبصق على اللاعب واتجه إلى الحكم المساعد الذي ذكر له بكل تعالي مفردة “انقلع” على مسامعنا.

وأضاف:” البخيت تجاهل ضربة جزاء واضحة لذات اللاعب وأخرى في الشوط الأول لعبدالرحمن اليامي و منحه بطاقة صفراء وفي الحالة الثالثة تجاهل ضربة جزاء أخرى للعويدان نفسه وتلفظ الحكم على اللاعب بألفاظ سيئة وشتمه على مسامع اللاعبين أنفسهم حتى لاعبي النصر سمعوها.

وتمنى العجمي اختيار حكام أكفاء لمباريات دوري الشباب وقال ليس من المعقول أن يذهب تعب موسم كامل بسبب صافرة تحكيمية ظالمة وأتمنى أن لا يتم تجربة وتطوير حكام اللجنة على حسابنا لا سيما وأن المباراة تعتبر مهمة وحساسة و ديربي يجمع المتصدر ووصيفه لكن للأسف التحكيم كان أقل بكثير من مستوى المباراة وأثر بقراراته على النتيجة النهائية وأعتقد لو استمرت المباراة وقتاً أطول لشاهدنا بطاقات حمراء مجانية وسط ضحكات واستهزاء النحيت بشبابنا.

من جانبه قال مراقب المباراة عبدالرحمن الزيد أن موقعة في المدرجات لم يسمح له سماع الكلمات التي أطلقها الحكم “على حد تعبير الهلاليين” ، مشيراً إلى أن الهلاليين بإمكانهم تقديم شكوى ضد الحكم إلى اتحاد القدم إذا أردوا.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
18