شارك هذا الخبر!


صحيفة : النصر بلا مدرب 4 مباريات وغرامة 20 ألفاً
مصطفى الازهرى / كتب في 24/03/2015 - 10:03 م

hihi2-1

هاى كورة – قامت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم باستلام تقرير حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ونظيره الأهلي مارك بيري (سويسري) التي أقيمت أمس الأول ضمن الجولة 20 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وهو التقرير الذي أدان فيه مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر داسيلفا (أوروجواني) من خلال ” تلفظه واعتراضه على الحكم بطريقة غير لائقة “، وبشكل كاد معه حكم المباراة أن يطرده، خلال مجريات المباراة لاعتراضه على قراراته أكثر من مرة إلا أنه اكتفى ـ بإنذاره شفهياً ـ وفور نهاية المباراة اتجه مدرب النصر نحو الحكم ليتدخل مدير الفريق سالم العثمان وأمن الملاعب في الوقت المناسب.

وكان داسيلفا قد حمّل حكم المباراة في المؤتمر الصحفي خسارة فريقه أمام الأهلي بقراراته المجحفة والظالمة، وقال: “إن الحكم هو من أراد للنتيجة أن تكون كذلك، متسائلاً من المسؤول عن اختيار الحكام للمباريات؟ مشيرا إلى جنسية الحكم السويسرية التي يحملها جروس (سويسري) مدرب الأهلي”.

وذكرت مصادر لصحيفة “الرياضية” أن لجنة الانضباط ستصدر قرارا تجاه مدرب النصر بعد الانتهاء من “دراستها للألفاظ غير اللائقة التي صدرت منه تجاه الحكم”، علماً أن الفقرة الأولى من المادة 47 من لائحة الانضباط الخاصة بسوء السلوك تجاه مسؤولي المباراة، تنص على (الإيقاف 4 مباريات لاستخدام ألفاظ أو إشارات عدوانية بذيئة أو مهينة تجاه مسؤولي المباراة مع غرامة 20 ألف ريال) بحسب اللائحة.


شارك هذا الخبر!

عفواً ... التعليق مغلق على هذا الخبر