• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الهزاع : سنعقد جمعية عمومية الاربعاء

hihi2-1

هاي كورة – شدد عضو الجمعية العمومية للاتحاد السعودي لكرة القدم عبدالله الهزاع على أنهم ماضون في خططهم لعقد الجمعية العمومية بعد غد الأربعاء في الرياض على الرغم من خطاب الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الذي اقترح عقد الجمعية في مطلع يونيو المقبل.

واكد على أنهم يعرفون أن أعضاء مجلس إدارة الاتحاد لن يحضروا ولكن سيجتمعون لتسجيل موقف.

وكشف الهزاع لـ صحيفة “الرياضية” أنهم وجهوا الدعوة لأعضاء مجلس الإدارة عن طريق الجمعية العمومية وأنهم ينتظرون حضورهم، وقال: “سنجتمع في مارس كما كان مخططاً من قبل ولن نغير خططنا مهما حدث”، وأضاف: “طلبنا قبل شهر عقد اجتماع للجمعية العمومية وأكد 36 عضوا حضورهم وهو أكثر من العدد المطلوب المحدد بـ32 عضوا”.

وأشار الهزاع إلى أنهم طلبوا مرتين من الاتحاد السعودي لكرة القدم عقد الجمعية ولكنهم تجاهلوا طلباتهم ولهذا اتخذوا الخطوة بأنفسهم ودعوا لعقد الجمعية وحددوا موعدها بيوم 25 مارس.

وقال: “سيكون الاجتماع رسميا وله جدول أعمال ستتم مناقشتها، منها ما يتعلق بالمنتخبات أو الأندية أو القوائم المالية علاوة على عدد من النقاط المختلفة التي تم إرسالها مسبقاً للاتحاد لإعطائه القدر الكاف للإجابة عليها”.

وتابع: “وجهنا الدعوة لمجلس الإدارة وهي مفتوحة لجميع أعضاء الجمعية، وسنجتمع حتى إذا لم يحضر منهم أحد، لمناقشة كل شيء يخص اتحاد الكرة فنحن لنا أهداف من هذا الاجتماع وسنسعى لتحقيقها وخاصة مناقشة الأوضاع المالية للاتحاد وإقرار ميزانيته للعامين الماضيين، ووضع رؤية معينة لطريقة عمل الاتحاد وممارسة حقوقنا كجمعية عمومية، ولو لم يتحقق ذلك بغياب أعضاء المجلس فسنكون سجلنا موقفاً أمام الجميع”. وشدد الهزاع على أن لهم في الجمعية أجندة أعمال، كما أن لأعضاء مجلس الإدارة أجندة خاصة بهم، وقال: “لن نعطل اجتماعنا، قلنا لهم سنجتمع في مارس وهذا ما سيحدث، ولو دعونا لاجتماع يونيو فسنحضر أيضا، ولكن المهم هو ماذا سيحدث بعد يومين؟”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
15