• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الاهلي يتخلف عن معسكر الاخضر

hihi2-1

هاي كورة – ينطلق استعداد لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ظهر غد الثلاثاء في الدمام لمباراة الأردن الودية في 30 مارس الجاري ضمن أيام (فيفا) الدولية، وسيخضع اللاعبون فور حضورهم لفندق الشيراتون في الدمام للفحص الطبي للتأكد من جاهزيتهم.

فيما سيجتمع المدرب فيصل البدين (وطني) باللاعبين عصرا قبل أن يقود أول تمرين له كمدرب للمنتخب السعودي الأول في ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام.

وسيبدأ لاعبو المنتخب في الحضور منذ الظهر ما عدا لاعبي الأهلي الذين سيحضرون ظهر يوم الخميس المقبل بعد الانتهاء من مشاركتهم مع ناديهم أمام الطائي في كأس خادم الحرمين الشريفين.

وسيستمر معسكر المنتخب السعودي قرابة الأسبوع تحت اشراف الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب فيصل البدين، وتضم القائمة كلا من: عبدالله العنزي، عبدالله المعيوف، أحمد الكسار (حراس) وحسن معاذ، وعبدالله الزوري، وياسر الشهراني، وعمر هوساوي، وعامر هارون، ومحمد عيد، ومعتز هوساوي، ومحمد جحفلي، ومحمد قاسم (للدفاع) وشايع شراحيلي، وتيسير الجاسم، وعبدالملك الخيبري، وسلمان الفرج، وأحمد الفريدي، وحسين المقهوي، ويحيى الشهري، وجمال باجندوح، وسلمان المؤشر، وفهد المولد (وسط) ونايف هزازي، ومحمد السهلاوي (هجوم).


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
16