• FaceBook
  • Twitter
  • rss




رئيس النصر يخرج عن طورة امام الاعلام بعد خسارة الاهلي …!

222

هاي كورة – انتقد رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي أداء الحكم السويسري الذي قاد مباراة الفريق الكروي الأول أمام الأهلي بدوري المحترفين اليوم.

وقال الأمير فيصل بن تركي عقب خسارة النصر بأربعة أهداف لثلاثة إنهم اعترضوا على تعيين الحكم السويسري رغم ضيق الوقت، مبديا تساؤله عن سبب اختيار حكم سويسري للمباراة خصوصا وأنه من نفس جنسية مدرب الأهلي.

وأوضح الرئيس النصراوي أن هنالك أخطاء كثيرة في مباراة اليوم، وأخطاء المدرب واللاعبين نستطيع أن نتحدث معهم فيها، ولكن لماذا تم تفضيل الحكم السويسري للمباراة.

وأضاف: “الحكم اخرجنا من اجواء المباراة.. تفاجأنا بإعلان الحكم قبل المباراة بيوم”، وأكمل حديثه قائلا: “لماذا لا يحضر حكم من الأورجواي.. هل سيتقبلون ذلك ؟”، في إشارة إلى جنسية مدرب النصر خورخي داسيلفا.

وشدد رئيس النصر على أنه لا يفكر في الأهلي بقدر تركيزه على أن يحقق فريقه الفوز في مبارياته المقبلة: “احب الصراحة اتمنى ان لا يخسر الاهلي ولا مباراة ما يهمني ان افوز بكل المباريات. لا افكر في هذه المباراة الآن وسأفكر في القادم، هناك فارق نقطتين ولا زلنا في الصدارة. كان هناك هفوات من لاعبين النصر ولكن اخطاء الحكم صعبت علينا المباراة.. احتسب خطأ غير صحيح على أحمد الفريدي نتج عنه هدف في شباكنا”.
واختتم حديثه قائلا: “الاهلي في منافسة معنا ولسنا في منافسة معه فنحن المتصدر ولا افرق في المباريات وما نوعها انما الفوز ولا غير الفوز. المنافسة جميلة كنا سنتفوق بفارق 8 نقاط.. ولكن لنجعل دوري أكثر إثارة الآن”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
14