• FaceBook
  • Twitter
  • rss




مدرب الهلال يكشف سر تألق نيفيز والشمراني

http://www.al-jazirahonline.com/news/sites/default/files/styles/magazine_node_image/public/_OSR4161%20copy.jpg

أكد مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم جورجس دونيس أن “العمل والمثابرة لتقديم الأفضل” جعل الثنائي تياجو نيفيز وناصر الشمراني يظهران بالمستوى المطلوب منهما في المباريات الأخيرة.

وتألق ناصر الشمراني اليوم وسجل هدف الهلال الوحيد في شباك الشباب، في الوقت الذي بدأ فيه نيفيز يستعيد مستوياته السابقة تدريجيا منذ وصول المدرب اليوناني.

وبدا أن دونيس غير راغب في أن يتم نسب أي تألق له على الصعيد الشخصي بعدما قال إن “لا سر وراء تألقهما غير مثابرتهما وعملهما الجاد في التدريبات”.

وأشاد مدير الجهاز الفني بالمستوى الذي ظهر به لاعبي الفريق في لقاء اليوم امام الشباب ضمن الجولة 20 من دوري عبداللطيف جميل، وتلذي انتهى هلاليا بهدف نظيف ” اليوم حققنا ثلاث نقاط مهمة امام فريق كبير يجب علينا مواصلة حصد النقاط والانتصارات من اجل التقدم اكثر في سلم الدوري”.

وأضاف: “صحيح كان هنالك إضاعة لبعض الفرص المحققة ولكنني سعيد بالروح الكييرة التي أظهرها اللاعبين”.
وعن معضلة اللاعبين في إنهاء الفرص السهلة أوضح: “يوجد لدينا تمارين خاصة في كيفية إنهاء الهجمة إلا أن ضغط المباريات يؤثر على اللاعبين ويقلل من تركيزهم ،وفي الفترة الماضية لم نكن نستطيع زيادة التركيز على هذا الامر ؛ إلا أنه في فترة التوقف سنحاول ان نطور من أنفسنا في جميع النواحي”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
16