• FaceBook
  • Twitter
  • rss




رئيس النصر يشيد بجماهير “العالمي”

o

هاي كورة – قال الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر أن وفاء جماهير فريقه مختلفة عن كل الأندية الأخرى وذلك قبل موقعة الأهلي ضمن الجولة الـ 20 من منافسات دوري عبد اللطيف جميل.

وأضاف فيصل بن تركي في تصريحاته قبل اللقاء” الحضور ثم الحضور ووفاء جماهير العالمى غير كل الأندية الأخرى وسنسعدهم دائماً كما حدث في الموسم الماضي.”

من المتوقع أن يحضر عدد كبير من جماهير النصر والاهلي لملعب الملك فهد الدولي المقرر أن يقام عليه اللقاء لمتابعته ومساندة فريقهما، علماً بأن النصر يحتل المركز الأول برصيد ٤٨ نقطة فيما يأتي الأهلي ثانيٱ برصيد ٤٢ نقطة.

بدوره قال ناصر الفهد لاعب النصر السعودي السابق ان لاعبي الفريق النصراوي الحالي هم الافضل قبل كلاسيكو الكرة السعودية امام الاهلي اليوم الاحد .

وأضاف: انها قمة الدوري والتنافس بين الفريقين كبير جدا و فارق النقاط قريب.. الاهلي يبحث عن الفوز فقط في هذه المباراة لكي يتمكن من مواصلة الزحف نحو القمة اما لو خسر الفريق او تعادل اليوم فسيبتعد بشكل كبير عن المنافسة، أما النصر فالفوز يعنى 6 نقاط و سيجعل الفريق يغرد وحيدا في الصدارة و يقترب من حسم اللقب ” .
وتابع: “تيسير الجاسم هو الابرز في الاهلي بجانب هداف الدوري عمر السومة في حين ان اسلحة النصر اكثر قوة من نظيرتها لدى الاهلي و لكن كل شيء سيتحدد على ارض الملعب “.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
12