• FaceBook
  • Twitter
  • rss




المكافات تنتظر لاعبي الاهلي والنصر

hihi2-1

هاي كورة – من المتوقع ان تنهال المكافآت المالية على لاعبي فريقي النصر والأهلي، حال خروج أحدهما بالفوز من لقاء اليوم والذي سيجمع الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، ضمن الجولة الـ20 من منافسات مسابقة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

وبينما رصدت إدارة النصر برئاسة الأمير فيصل بن تركي مبلغ أربعة آلاف ريال لكل لاعب وعضو في الأجهزة الفنية والإدارية والطبية بمجموع 30 شخصاً، وعد عضو شرف النادي الأهلي محمود عبد الخالق سعيد بتقديم 200 ألف ريال توزع مكافأة على الفريق والأجهزة الفنية والإدارية، حال الانتصار وكسب النقاط الثلاث.

وستتحمل الخزانة النصراوية عناء صرف 120 ألف ريال ثمناً للانتصار وبلوغ النقطة 51 والبقاء في صدارة ترتيب فرق المسابقة.

فيما ستواصل إدارة النادي الأهلي برئاسة الأمير فهد بن خالد سيرها على نهجها الثابت في لائحة المكافآت المعتمدة للفريق منذ انطلاقة الموسم على مستوى جميع البطولات المحلية والخارجية، وينتظر ألا تتجاوز المكافأة الممنوحة للاعبين في حال الفوز مبلغ أربعة آلاف ريال، ليصل مجموع ما سيدفعه الأهلاويون للاعبين حال الفوز حوالي 320 ألف ريال.

من جانبه، أظهر عضو شرف النادي الأهلي محمود عبد الخالق سعيد ثقته الكبيرة بقدرة الفريق على الانتصار، مشيراً إلى أن المكافأة التي رصدها للاعبين جاءت بهدف تحفيزهم معنوياً قبل اللقاء الهام.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
12