• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : هجر يخطف فوزا مثيرا من العروبة في الوقت القاتل

هاي كورة –  فاز نادي هجر السعودي لكرة القدم، على مضيفه العروبة 3-2 في المباراة المثيرة التي جمعتهما السبت في منافسات المرحلة العشرين للدوري السعودي الممتاز لكرة القدم.

تقدم للعروبة مشاري العنزي في الدقيقة العاشرة وتعادل لهجر محمد الراشد في الدقيقة 45 قبل أن يعود نفس اللاعب ويحرز الهدف الثاني في الدقيقة 67 وفي الدقيقة 80 نجح مساعد العنزي في ادراك التعادل للعروبة قبل أن يحرز أحمد الناظري الهدف الثالث لهجر في الدقيقة الثالثة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة.

بهذا الفوز رفع هجر رصيده إلى 22 نقطة وصعد للمركز الثامن بينما تجمد رصيد العروبة عن 14 نقطة في المركز قبل الأخير واقترب بشدة من الهبوط.

تقاسم الفريقان السيطرة على مجريات اللعب وان مالت كفة السيطرة ناحية فريق العروبة الذي أظهر رغبة كبيرة في احراز هدف مبكر لتحقيق نقاط المباراة كاملة في محاولة للابتعاد عن الهبوط في المقابل دخل فريق هجر المباراة معتمدا على خطة دفاعية وشن هجمات مرتدة سريعة على المرمى.

ونتيجة للضغط المتتالي لفريق العروبة نجح مشاري العنزي في افتتاح التسجيل في الدقيقة العاشرة من ضربة رأسية رائعة وتستمر المباراة سجالا بين الفريقين حتى أدرك هجر التعادل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عن طريق محمد الراشد.

ومع بداية الشوط الثاني اندفع العروبة هجوميا لإحراز هدف التقدم وهو ما أظهر المساحات في الخط الخلفي.

وفي الدقيقة 67 نجح محمد الراشد في اضافة الهدف الثاني لهجر عندما تابع الكرة التي أنقذها حارس هجر، والتي لعبها داريو يرتيتش، لتتهيأ امام الراشد الذي وضعها برأسه داخل الشباك.

لم ييأس فريق العروبة واستمرت محاولاته لإدراك التعادل ونجح مساعد العنزي من ادراك التعادل للعروبة عندما تهيأت امام الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها داخل الشباك.

وفي الوقت الذي كان الجميع ينتظر فيه صافرة نهاية المباراة نجح أحمد الناظري لاعب هجر من احراز الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع عندما استلم كرة طولية على حدود منطقة الجزاء ثم سدد كرة قوية على يسار حارس العروبة ليطلق بعدها حكم المباراة صافرة النهاية معلنا فوز هجر 3-2.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
10