• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بيتوركا يكافئ اللاعبين بالاجازة تنفيذا لوعده

1

هاي كورة – وعد الحر دين عليه هكذا كان قرار المدير الفني لفريق الاتحاد السعودي لكرة القدم، للاعبيه عندما كافأ فيكتور بيتوركا اللاعبين باجازة تمتد لـ4 ايام بعد رضاه عن المستوى الذي قدمه فريقه خلال مواجهته امام الخليج والتي انتهت بهدف مقابل لاشيء ومطالبة اللاعبين بزيادة يوم اجازة اخر عن الوعد الذي اطلقه له قبل انطلاقة المباراة لتحفيزهم.

وواصل الفريق انتصاراته بالفوز السادس على التوالي منذ تولي بيتوركا الاشراف على الفريق والتي بدأت من مواجهة فريق الفيصلي في الجولة الـ15 بالدوري.

وتاتي مكافأة المدرب للاعبين تأكيداً لماتناولته عبر موقعها الالكتروني.

في حين ودع لاعبو الاتحاد زملاءهم جمال باجندوح ومحمد قاسم وفهد المولد الذين فضلوا البقاء في الدمام تمهيداً للانخراط بمعسكر المنتخب السعودي الاول الذي سيقام هناك فيما كان اللاعبون ودعو زملاءهم عبدالفتاح عسيري وطلال العبسي وعبدالرحمن الغامدي الذين انضموا للمنتخب السعودي الاولمبي.

سجل الحضور الجماهيري لمواجهة فريقا الاتحاد والخليج الاعلى له على ملعب الراكة بالخبر اليوم في المواجهة التي جمعت الفريقين بالجولة الـ20 للدوري السعودي والتي انتهت بفوز فريق الاتحاد بهدف مقابل لاشيء بعد حضور 9223 مشجع.

عبر مدافع فريق نادي الاتحاد والمنتخب البولندي لوكاس زوكالا عن سعادته الكبيرة بالفوز الثمين الذي حققه فريقه أمام مضيفه الخليج بهدف نظيف ضمن الجولة العشرين من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم”.

كان زوكالا قد قدم مستوى مميز في خط دفاع فريقه الاتحاد وساهم في خروج فريقه بثلاثة نقاط هامة وغالية من معقل الخليج.

رفع الاتحاد رصيده إلى 42 نقطة في المرتبة الثالثة على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين وبفارق نقطة عن الوصيف الأهلي وستة عن المتصدر النصر.

كتب لوكاس زوكالا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي بعد المباراة بدقائق قليلة: “سعيد جداً بالثلاث نقاط أحسنتم وذلك في إشارة لفوز الاتحاد ضد الخليج”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
12