• FaceBook
  • Twitter
  • rss




رئيس النصر : ارفض مقولة علو “كعب” الاهلي علينا

جماهير النصر

هاي كورة – عن مباراة فريقه أمام الأهلي غداً الأحد، قال الامير فيصل بن تركي رئبي النادي: أجزم إنها مباراة كبيرة تجمع بين فريقين متنافسين على لقب بطولة الدوري وكل البطولات مع بقية الفرق الكبيرة، ولكنها ليست مباراة حسم كما يردد البعض وبالنسبة لنا لو وفقنا في تحقيق الفوز فيها بإذن الله سيكون هناك فارق نقطي جيد لمصلحتنا.

ورفض الأمير فيصل بن تركي مبدأ تسمية خسارة النصر من أمام الأهلي في هذا الموسم مباراتين في الدوري وكأس ولي العهد بأنه يعتبر علو كعب الأهلي على النصر، وقال: «أتذكر مباراتنا في الدور الأول بالدوري في جدة بأنه كان هناك عمل غير جيد من الجهاز الفني السابق، ولكن المباراة الثانية في كأس ولي العهد كنا الأفضل بشهادة الجميع وكان من الظلم خروجنا خاسرين لتلك المباراة في ظل ما قدمه الفريق من مستوى فني ولم نوفق في ترجمة الفرص العديدة طوال المباراة».

وعن الهدف الذي يسعى له النصر في مباراة الغد، أوضح: «مواجهات الفرق الكبيرة دائماً ما تكون ممتعة وجميلة لأن المباراة تكون مفتوحة من النواحي الفنية وتكون الفرص الهجومية موجودة، وما في شك أن طريقة مدربنا هجومية دائماً، والأهلي هو الآخر سيلعب بشكل هجومي لأنه يريد النقاط الثلاث».

وعن تواجد بعض اللاعبين البدلاء في أغلب المباريات كلاعبين أساسيين، قال: «لدينا ولله الحمد في الفريق هذا الموسم لاعبين متميزون في النواحي الفنية ولا يمكن تصنيف هذا لاعب أساسي أو احتياطي، ونحن لدينا لاعبين ممكن يحدثون الفارق الفني حتى وهم على دكة الاحتياط، بدليل اللاعب عبدالعزيز الجبرين وغيره من اللاعبين». ونفى رئيس النصر بأن يكون فوز النصر على الأهلي بما معناه بأنه حسم الدوري لمصلحة فريقه: «هذا الكلام غير صحيح لا يمكن أن تقول حسم الدوري لمصلحة أي فريق إلا عندما يتبقى على نهاية الدوري جولتين ويكون الفارق النقطي على الأقل سبع نقاط».

وعن عتابه على جمهور النصر وعدم تفاعله بالحضور في الملعب، أوضح: «ما يجمعنا بجمهور النصر هي علاقة وطيدة ومحبة لهذا الكيان ونحن نعمل من أجل هذا الجمهور الوفي على مدار التاريخ والذي لا يمكن نسيان وقفاته مع الكيان، وحقيقةً أنا أشكرهم على حضورهم الفعّال أمام بيروزي الإيراني، لكنني أتأمل فيهم كثيراً يوم غدٍ وأن يحضرون بكثافة ويقفون وبقوة مع فريقهم في ظل أننا في إجازة والتي تتزامن مع المباراة وثقتي بالجمهور كبيرة والعتب على قدر المحبة وهذا الجمهور هو من سيزف الفريق للبطولات».

وقدم الأمير فيصل بن تركي شكره وتقديره لمجلس الجماهير على تميزهم في التيفو وخصوصاً في مباراة الفريق الأخيرة أمام بيروزي، وقال: «أشكر مجلس الجماهير على العمل الكبير الذي يقومون به، وما يسعدني كثيراً أن من يشرف على هذا التيفو هو شباب سعودي لديه الفكر الاحترافي، ولكنني أشكر رجالات النادي وأعضاء الشرف الداعمين للمجلس وللنادي على وجه العموم».
وفي نهاية حديثة أبدى الأمير فيصل بن تركي رضاه عن المستوى الفني للاعبين الأجانب: «راضٍ عن أداء ومستوى اللاعبين الأجانب حتى الآن لكنني أتطلع شخصياً لأن يكون لهم تأثير فني قوي ويكونوا إضافة كبيرة لبقية زملائهم اللاعبين في المرحلة المقبلة والتي تعتبر مهمة وفيها قطف ثمار موسم كامل».


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13