• FaceBook
  • Twitter
  • rss




دا سيلفا : نتيجة مباراة الاهلي لن تحدد بطل الدوري

hihi2-1

هاي كورة- يرى مدرب النصر خورخي ديسيلفا أن أي نتيجة لمباراة الغد أمام الأهلي لن تحدد هوية بطل دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وقال: المشوار لا يزال طويلاً والبطولة لن تحسم أي كانت، فكأس ولي العهد التي جمعتنا بالأهلي سيطرنا وهاجمنا وأتيحت لنا فرص عديدة لم نستغلها كما يجب وخسرنا المباراة وكانت نتيجة تلك المباراة غير عادلة مقارنة بما قدمه الفريقين بشهادة كل النقاد ولذلك أتمنى أن نقدم مستوى أفضل مما قدمناه في تلك المباراة ويكون ذلك مقرونا بالنتيجة.

وشدد ديسلفا على ثقته الكبيرة بفريقه لمواصلة الانتصارات، وأضاف” النصر كبير ويملك قدرات وإمكانيات فنية متميزة قادرة على تحقيق النصر في أي مباراة، ونحترم الأهلي الذي يقدم في هذا الموسم مستويات جيدة ويحقق نتائج ايجابية ولم يخسر حتى الآن وهو فريق منافس لنا على لقب الدوري وسنعمل بكل ما نستطيع لكسب المباراة والتطلع للمحافظة على اللقب ونحن جاهزون للمباراة من جميع النواحي وخصوصا بعد الأداء الجيد الذي قدمه اللاعبين أمام بيروزي .

وأبدى ديسلفا سعادته بانضمام سبعة لاعبين من فريقه للمنتخب، وقال: هذا أمر طيب يؤكد حجم العمل القائم بالنصر ونوعية اللاعبين المتواجدين بالفريق رغم أن مثل هذا المعسكر وفي هذا الوقت تحديدا قد يسبب ضغط للاعبين في ظل الإرهاق الناتج عن ضغط المباريات وتعدد مشاركات الأندية.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13