• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بدلاء غالب فى اختبار صعب

hihi2-1

هاي كورة – يعتمد داسيلفا مدرب النصر في تشكيلة فريقه على الثنائي عوض خميس وعبدالعزيز الجبرين ، وذلك منذ إصابة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر إبراهيم غالب بالرباط الصليبي في 3 مارس الجاري في دوري أبطال آسيا أمام لخويا القطري.

لعب النصر 3 مواجهات منها لقاءين في دوري جميل للمحترفين أمام الشعلة والعروبة ومباراة في دوري أبطال آسيا أمام بيروزي الإيراني وانتهت جميعها بفوز النصر.

و لتغطية مكان غالب، ولعب هذا الثنائي بجوار بعضهما في المباراتين الأخيرتين للفريق النصراوي واللتين كانتا أمام العروبة وبيروزي الإيراني ولم يلج المرمى الأصفر في تلكما المباراتين أي هدف. وسيواجه الثنائي أقوى الاختبارات في المواجهة الحاسمة مساء الغد أمام الأهلي في الجولة 20 من دوري جميل للمحترفين .

ولعب عوض خميس مع الفريق النصراوي هذا الموسم 1270 دقيقة في جميع البطولات التي شارك بها فريقه ، ولعب في دوري جميل للمحترفين 883 دقيقة بمجموع 13 مباراة من أصل 19 جولة .
أما عبدالعزيز الجبرين فقد شارك مع فريقه في 318 دقيقة بمجموع 8 مباريات فقط من أصل 28 مباراة لفريقه هذا الموسم في مختلف البطولات ، ولعب الجبرين في دوري جميل للمحترفين 208 دقائق بمجموع 6 مباريات .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
20