• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الاخضر مهدد بالغياب عن المونديال وآسيا

hihi2-1

هاي كورة – خطر الخروج المبكر من تصفيات كأس العالم المقبلة , المقرر إقامتها في روسيا صيف 2018 , وعن نهائيات كأس العالم 2019 يحدق بـ المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في حال واصل تراجعه في التصنيف العالمي الشهري.

وستكون مباراته الودية المقبلة مع الأردن الذي يحتل المركز 101 عالميا مهمة جدا للمنتخب السعودي الذي يتقدم مركزين فقط عن الأردن، ففي حال فوزه سيقترب من المركز 98 , غير أن خسارته قد ترمي به للمركز 106 ما يعني أن المنتخب السعودي سيكون في المستوى الثاني آسيويا عند إجراء قرعة تصفيات كأس آسيا والعالم الموحدة في 14 أبريل المقبل بماليزيا. وقد يتراجع أكثر للمستوى الثالث.

الأمر ببساطة يعني أن وقوع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في (المستوى الثاني), إنه “سيلعب مع أحد منتخبات كوريا الجنوبية واليابان وأستراليا وإيران والعراق والصين والإمارات العربية المتحدة وأوزبكستان”, وهو ما يجعله في مواجهة صعبة مع أحد أقوى المنتخبات الآسيوية، في وقت لا يتأهل من التصفيات الموحدة المقبلة إلا أول كل مجموعة مع أربعة منتخبات من أفضل مركز ثان، وستكون مجموعة المنتخب السعودي بالغة القوة والصعوبة، وأي خسارة ستبعده عن كأس العالم للمرة الثالثة على التوالي.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13