• FaceBook
  • Twitter
  • rss




جمهور الشباب يحمل الادارة مسؤلية تراجع المستوى

باتشيكو

هاي كورة – قامت جماهير نادي الشباب، بتحميل إدارة النادي برئاسة الأمير خالد بن سعد كامل المسؤولية في تدني مستوى ونتائج فريقها، بإحضاره للمدرب البرتغالي باتشيكو وعدم محاسبة اللاعبين على تقصيرهم واستمرارهم في الأخطاء المتكررة، ما جعله يتلقى خسائر متتالية محليا وآسيويا.

ويساور المشجع الشبابي القلق إثر المستويات المتذبذبة، التي يقدمها فريقه، حيث خسر خمس مباريات وتعادل في مثلها، مقابل تسع مباريات فوز في دوري عبداللطيف جميل ما جعل اللقب المحلي يبتعد عنه بشكل رسمي، فيما خسر واحدة وتعادل في مباراتين في دوري أبطال آسيا.

وكانت بعثة الشباب قد عادت إلى الرياض وسط حزن شديد وصمت كامل للأجهزه الفنية والإدارية واللاعبين بعد الخسارة من مستضيفه فريق نفط طهران الإيراني 1/ 2 وقبل مواجهة الهلال الأحد المقبل في دوري عبداللطيف جميل.

وفتح عبدالرحمن الرومي قائد الشباب سابقا، النار على المدرب البرتغالي، وقال: “بعد كل خسارة يخرج من ينادي بالصبر على الفريق الأبيض لتهدئة النفسيات فقط أما الواقع فهو غير ذلك الفريق دون مدرب ويلعب بأجنبيين فقط كيف نطالبه بالفوز”.

وأضاف: “قبل التعاقد مع البرتغالي باتشيكو كان الشباب مريضا وينزف، وبعد التعاقد معه قضى على ما تبقى منه، والشباب يمتلك أفضل العناصر محليا، كل ما يحتاجونه مدربا يعرف كيف يوظف قدراتهم”.

من جهته، أكد الدكتود محمد الناصر عضو مجلس إدارة نادي الشباب والمتحدث الرسمي، أن المصايب لا تأتي فرادا واصفا حال فريقه حاليا بالحزين لإدارته ولاعبيه وجمهوره إثر الخسارات المتتالية التي يتعرض لها محليا وقاريا، وقال: “الشباب في الوقت الحالي بحاجة التفاف جمهوره مع إدارته أكثر من الفترات السابقة؛ نظرا لضيق الوقت وعدم وجود الفرصة لمعالجة المشكلات المهمة، فنحن الآن لا يفصل بيننا وبين مواجهة الهلال إلا ثلاثة أيام ويجب أن يتكاتف الجميع لتحضير الفريق وإعادته من أجل الظهور بمظهر يتناسب مع تاريخ ومكانة الفريق الشبابي التي تتسم بالإنجازات والبطولات والنجوم”.

وأضاف: “من حق الجمهور الشبابي أن يعتب ولكن يجب عليه تأخير كل الأمور إلى الوقت المناسب”، مؤكدا أن الشباب أحد الفرق الكبار يكون سقوطها فترة مؤقتة، وتعود بسرعة لمكانها الطبيعي”.

في المقابل، أكد المهاجم نايف هزازي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) “إصابة وليد وخسائر غريبة (مؤلمة)، لهذا النادي العريق أرجو الالتفاف حول ناديكم يا من تعشقون هذا الكيان، صبرا جميلا والله المستعان، من له ماض سيعود”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9