• FaceBook
  • Twitter
  • rss




قادري: نحترم الاتحاد ولكن لا نخشاه

36

هاي كورة – شدد التونسي جلال قادري المدير الفني لفريق الخليج على انه سيلعب مواجهة الاتحاد من أجل تحقيق الفوز مشيرا بانه يدرك صعوبة المباراة كونها امام فريق كبير ويملك قاعدة جماهيرية عريضة الا انه على ثقة كبيرة بلاعبي الدانة ومن خلفهم جماهير الخليج الوفية بان يظهر بصورة مميزة ويحقق نتيجة إيجابية في اللقاء .

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب قبل لقاء الخليج مع ضيفه فريق الاتحاد ضمن منافسات الجولة ٢٠ لدوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين، حيث قال: “دخلنا في منعرج الحسم في الدوري وبالتالي لابد من خطف النقاط مهما كان الفريق المقابل وذلك من اجل تحقيق النقاط التي تضمن البقاء في الدوري”.

واضاف:” ندرك بأننا نواجه فريق الاتحاد الذي يعتبر غني عن التعريف بخلاف انه يمر بفترة إيجابية بتحقيقه ستة الى سبعة انتصارات متتالية وهذا لايقلل من فريقنا الذي قدّم مستويات جيدة امام فرق بين ظفرين الفرق الاولى المنافسة على الدوري وقد استطعنا على ارضنا الفوز على الشباب وتعادل معنا الأهلي وخسرنا من الهلال في الثواني الاخيرة هذا يؤكدا السمعة الطيبة التي بات يتمتع بها فريقي”.

وشدد قادري على ان فريقه سيلعب بنفس الثوابت وهي الانضباط التكتيكي وبنفس الثقة التي نلعب بها في المباريات الجماهيرية الكبيرة وان شاء الله يحقق الدانة النقاط الإيجابية التي تعطيه ثقة اكبر لتحقيق هدف البقاء في دوري جميل .

وأوضح مدرب الخليج بانه عاني من بعض المشاكل الإصابات والغيابات قبل لقاء الاتحاد وهي تعرض يوسف خميس و احمد المبارك لبعض الآلام وحاليا يعودان الى الفريق كما ان انضمام حمزة الدردور وإبراهيم الزواهرة اليوم سيعطينا دافع أقوى بعد عودتهم من البحرين من اجل إنهاء بعض الأوراق الرسمية .

وحول سؤال احد الصحفيين عن هل المدرب يبحث امام الاتحاد الفوز او التعادل قال: “مع احترامي لأي مدرب يوصل رسالة الى لاعبيه بانهم يلعبون على التعادل فقط فأنا اقترح عليه ان يجلس في البيت لان الأصل في كرة القدم البحث عن الفوز بالإمكانيات المتاحة”.

واضاف: “نحن نحترم الاتحاد ولكن لا نخشاه فعلى ملعب الجوهرة وامام جماهير الاتحاد العريضة استطعنا التقدم بهدف حتى الدقيقة ٧٣ ولكن خطأ تحكيمي قلب النتيجة من فوز الى خسارة غير مستحقة وهذا بالطبع لايقلل ولايزيد الاتحاد”.

هتان باهبري سندخل لقاء الاتحاد من اجل الفوز

في المقابل شدد هتان باهبري لاعب فريق الخليج على جاهزيته لمواجهة الاتحاد مشيراً بانهم يدخلون اللقاء طمعاً في الثلاث النقاط سواء كانت امام الاتحاد او غيره من الأندية مؤكداً بان مدرب الفريق جلال قادري قد وضع التكتيك الانسب للمواجهة المرتقبة والتي باذن الله سوف تمنح الدانة النتيجة الإيجابية .

وحول اذا ما كانت المباراة تعني الشيء الكثير الى هتان كونها امام فريقه السابق قال: “في الدرجة الاولى فاني سوف اعمل على مساعدة فريقي الخليج من اجل تحقيق الفوز وبعدين شيء طبيعي بان احرص على الظهور في مباراة امام فريقي السابق بصورة مميزة “.

وتمنى باهبري من جماهير الدانة الحضور والمساندة الفعّاله كون الفريق بات في امس الحاجة لهم لتحقيق هدف البقاء في دوري جميل.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
18