• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الصحف العالمية تشيد بأدريان النصر

25

هاي كورة – أشادت العديد من الصحف العالمية بالمستوى الكبير الذي قدمه لاعب النصر المحترف البولندي أدريان خصوصا أمام بيروزي الايراني في دوري أبطال آسيا

وأبرزت صحيقة ” Sportowe faktil ” اليونانية خلال صفحاتها عن دور البولندي”أدريان ميرزيفسكي” نجم وسط ميدان النصر عقب مساهمته الرائعة في فوز النصر على نظيره بيروزي الإيراني بنتيجة “3ـ0” ليرفع رصيد فريقه للرقم 5 ومحتلاً وصافة الترتيب في المجموعة الأولى وذلك ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري ابطال اسيا.

وأفردت الصحيفة بالحديث عن نجم النصر “أدريان” وكتبت :”ظهر البولندي أدريان لأول مرة في بطولة أبطال آسيا بألون فريقه الجديد النصر, كما ظهر سابقاً مع فريقه السابق طرابزون التركي في دوي الأبطال الأوروبي ,ونجح ممثل بولندا في تمثيل بلاده خير مثال”.

وأضافت الصحيفة :”ولعب أدريان إحدى عشرة مباراة بقميص العالمي في مواجهات النصر الآسيوية بدءاً من لقاء الجولة الأولى والثانية أمام بونيودكور الأوزبكي ولخويا القطري والتي انتهت نتيجتهما بالتعادل الإيجابي “1ـ1” ,وآخيراً الفوز على بيروزي الإيراني بثلاثية نظيفة “.

وأردفت الصحيفة :” لعب أدريان ضد بيروزي الوقت الكامل وافتتح التسجيل بعد المسابقة لمدة نصف ساعة، وفريقه يتمتع أخيرا انتصارا مقنعا, قياساً بأن متصدر جميل يُعاني كثيراً من الغيابات حيث اجتاحت الإصابات خمسة لاعبين من صفوفه في مسابقة دوري المحترفين السعوي”.

وأشارت الصحيفة إلى أنه في دوري أبطال آسيا يتنافس 32 فريقا ، والقواعد هي نفسها كما في المنافسة الأوروبية.

واختتمت الصحيفة حديثها عن البولندي أدريان بإفراد نتيجة مباراة النصر FC – بيرسيبوليس طهران قد انتهت 3: 0 على صفحاتها كالتالي :

1: 0 – ميرزيفسكي 32 ‘

2: 0 – استويانوف 87 ‘

3: 0 – آل الراهب 90 + 5 ”

من جانبها أشادت الصحف التركية بأداء نجم طرابزون السابق البولندي “أدريان ميرزيفسكي” والنصر الحالي والذي نجح في قيادة العالمي لفوز ثمين في مسيرته الآسيوية أمام فريق بيروزي الإيراني على استاد الملك فهد الدولي بالرياض .

وكتبت الصحيفة : لاعب وسط النصر أدريان والمنتقل من طرابزون بميلغ 3 ملايين يورو ,نجح مع فريقه السعودي في الفوز بالمباراة الآسيوية الثالثة الأهم للعالمي ويواصل النجم البولندي سطوعه وتألقه في صفوف فريقه الجديد كما استطاع تسجيل هدف رائع بتسديدة قوية لا تسد ولا ترد .

وأضافت الصحيفة: نجم النصر واصل تألقه على أرضية الميدان طيلة شوطي المباراة وحتى الدقيقة الأخيرة فيها وكافح مع فريقه حتى انتهت المباراة بفوز كبير على نظيره بيروزي بنتيجة “3ـ0” ويُحقق ثلاث نقاط هامة في مسيرته ليرتفع للمركز الثاني في المجموعة الأولى.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
15