• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الشباب يبحث عن الفوز الأول.. والأهلى لضمان الصدارة

11d214bd-2479-4bdb-920d-4384c367105e

هاى كوره- يبحث الشباب عن فوزه الأول في دوري أبطال آسيا، حينما يحل ضيفا على فريق نفط طهران الايراني في المرحلة الثالثة لمباريات المجموعة الثانية، في حين يسعى الأهلي الى الاقتراب من الدور الثاني حينما يستضيف فريق تراكتور الايراني.

وعلى ستاد ازادي في طهران يسعى الفريق الشبابى الى الخروج بثلاث نقاط ستكون صعبة حينما يواجه نفط طهران.

ويحتل الليث الابيض المركز الثاني برصيد نقطتين جمعها من تعادله خارج أرضه أمام العين، وتعادل أمام باختاكور في مبارتهما التي أقيمت في الرياض، حيث يمر بمرحلة انعدام توازن بعد أن فقد الفريق نغمة الانتصارات في مباراتيه الاخيرتين في الدوري السعودي بعد خسارته أمام الأهلي ونجران على التوالي، في حين يحتل فريق نفط المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة حصل عليها من تعادله أمام العين الاماراتي.

 

وعلى ستاد الملك عبدالله “الجوهرة المشعة” بجدة يأمل الأهلي في الاقتراب من التأهل الى الدور الثاني حينما يستضيف فريق تراكتور الايراني.

ويتصدر الراقى ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط جمعها من تعادله خارج أرضه أمام الأهلي الاماراتي وفوزه على فريق ناساف الاوزبكي في المرحلة السابقة، في حين يحتل فريق تراكتور المركز الثالث برصيد 3 نقاط بفارق الاهداف عن ناساف الثاني.

ويعيش الملكى أوضاعا فنية مميزة بقيادة مدربه السويسري جروس والذي لم يعرف طعم الخسارة هذا الموسم إذ حصل الفريق على كأس ولي العهد الشهر الماضي ويحتل المركز الثاني خلف المتصدر النصر بفارق خمس نقاط في الدوري المحلي.

رئيس الاهلى


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
22