• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الأهلي يتطلّع لتعزيز الصدارة عبر بوابة تركتور

550885ad045f3

هاي كورة – يتطلّع الأهلي إلى تحقيق فوزه الثاني تواليا، عندما يستقبل تركتور سازي تبريز الإيراني مساء اليوم على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في إطار منافسات الجولة الثالثة لفرق المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا. ويسعى الأهلي لحسم النقاط الثلاث لصالحه والبقاء في الصدارة والاقتراب من التأهل للدور الثاني في حين يأمل تركتور سازي في الخروج بنتيجة إيجابية سواء الفوز أو التعادل والبقاء في صلب المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل.

ويدخل الأهلي المباراة وهو في صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط جمعها من مباراتين حيث فاز كما تعادل في واحدة، وعينه الليلة على الفوز الثاني تواليا والمحافظة على سجله خاليا من الهزائم في مختلف المسابقات، وهو بلا شك قادر على ذلك متى ما ظهر لاعبوه بمستواهم المعروف واستثمروا الفرص المتاحة للتسجيل.

وسيلعب مدربه السويسري جروس، بطريقة متوازنة مع تنويع أساليب اللعب والاعتماد على السرعة في بناء الهجمة.

ويبرز في الفريق حارسه عبدالله المعيوف وأسامة هوساوي ومعتز هوساوي ووليد باخشوين وتيسير الجاسم وسلمان المؤشر وحسين المقهوي والسوري عمر السومة والمصري محمد عبدالشافي والبرازيلي أوزفالدو. أما تركتور سازي، فيدخل المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن ناساف كارشي الأوزبكي، حيث لعب مباراتين فاز في الأولى وخسر الثانية، ويأمل هذا المساء أن يستعيد توازنه ويعود لصدارة المجموعة خصوصا وأنه يملك إمكانيات فنية كبيرة وضعته في صراع شرس مع نفط طهران على صدارة الدوري المحلي.

ويملك الفريق مجموعة من اللاعبين الجيدين أمثال حارسه حامد لك وحبيب كرداني وخالد شفيعي ومهدي كياني وشاهين ثاقبي وفرشاد احمد زاده والبرازيلي إيدينهو.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
14