• FaceBook
  • Twitter
  • rss




تواصل اجتماعات مندوبي الفيفا مع إدارة اﻻتحاد السعودي

hihi2-1

هاي كورة – تستكمل اليوم الثلاثاء اﻻجتماعات بين مندوبي اﻻتحاد الدولي لكرة القدم وأعضاء مجلس إدارة اﻻتحاد السعودي وممثلي الأندية الأعضاء في الجمعية العمومية بناء على الشكوى المقدمة من أعضاء في الجمعية العمومية على مجلس الأدارة حول وجود مخالفات قانونية ومالية في عمل اﻻتحاد الحالي وعمله في تعطيل نشاط الجمعية العمومية والتأخر في تعديل النظام.

حيث عقد الوفد الدولي أمس سلسلة من اﻻجتماعات بدأها مع رئيس اﻻتحاد أحمد عيد بحضور أحدى دور اﻻستشارات القانونية وانتقل بعد ذلك إلى أعضاء مجلس الإدارة ثم مع ممثلين لعدد من الأندية من بينها الشباب، النصر، اﻻهلي، الرياض، الحزم ،العيون، اﻻنصار، أحد، اﻻتفاق، الرائد واعتذر عن المشاركة نادي الهلال لسفر ادارته مع الفريق إلى ايران فيما تخلف نادي اﻻتحاد عن الحضور واعتذار اندية اخرى بسبب ظروف الطيران.

والتقى الوفد مع ممثلي روابط المدربين والحكام واللاعبين الهواة والمحترفين والقدامي وحرص الوفد على ختم اﻻجتماعات بلقاء عضو الجمعية العمومية رئيس فريق تعديل النظام خالد المعمر الذي صعد قضية الخلاف الى الفيفا والذي رفض حضور اﻻجتماع بناء على اتصال تلقاه من احمد الخميس وجاء في الخامسة عصرا.

وكان السؤال المطروح على اﻻعضاء بحسب مصادر خاصة هل هناك تدخل في اعمال اﻻتحاد من الرئاسة العامة لرعاية الشباب او اللجنة اﻻولمبية او جهة حكومية اخرى في اعمال اﻻتحاد والجمعية العمومية حيث تولى عملية التحقيق جيمس جونسون مدير اﻻدارة القانونية والتطوير بالفيفا والسيد بينو مدير اﻻدارة القانونية في اﻻتحاد اﻻسيوي وسينظم الى الثنائي الفريق السيد تيري مسؤول اﻻتحادات اﻻهلية في الفيفا والذي سيلتقي بعدد من اعضاء الجمعية العمومية واعضاء مجلس اﻻدارة ثم يلتقي الوفد ظهر اليوم باﻻمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة اﻻولمبية على ان يلتقي الوفد بجميع أعضاء اﻻندية ومجلس اﻻدارة في اجتماع مشترك قبل ان يختم مهمته بلقاء انفرادي مع احمد عيد.

وأبدى مصدر مسؤول في اتحاد كرة القدم أسفه مما وصلت إليه الأمور وقال من المؤسف أن نلجأ في أسرة كرة القدم السعودية لآخرين للتحكيم في قضايانا الرياضية ، في الوقت الذي تقصد فيه الدول والمنظمات للاحتكام والصلح لما عرف عن المملكة من قدرة على معالجة الأمور واﻻسهام في حل القضايا الشائكة.

رئيس لجنة الحكام عمر مهنا قال: إن العلاقة بين مجلس اﻻدارة والجمعية وصلت حد كشف اﻻوراق مع وصول الوفد الدولي وفتح الملفات التي لم يكن احد يتمناها ﻻتحاد بمكانه اﻻتحاد السعودي، مشيرا الى أن الوفد الدولي لم يناقش معه اوضاع الحكام .

عبدالله البرقان رئيس لجنة اﻻحتراف قال في اﻻنتخابات لم اعط صوتي ﻻحمد عيد والآن وبعد العمل الذي قام به اﻻتحاد سأكون معه في كل اﻻحوال ولن نرضخ للضغوط التي تمارس من اجل اهداف خاصة، مؤكدا على أن وفد الفيفا حريص على ان تسير الحياة الرياضيه السعودية باستقلالية تامة.
من جانبه اوضح محمد الخراشي ممثل المدربين في الجمعيه العمومية ان المصلحة تفرض على الجميع التحلي بالمسؤولية الوطنية في هذه المرحلة وندرك ان اﻻمور إذا دخلت دهاليز اﻻتحاد الدولي لن تخرج منها بسهولة. وبالتالي علينا ان نتجاوز المصالح الشخصية.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
18